القائمة الرئيسية

الصفحات

انجي خوري تلعب في صدرها في مشهد وقح جدا

 انجي خوري تلعب في صدرها في مشهد وقح

المعروفة بنجمة الإباحية على وسائل التواصل الاجتماعي السورية انجي خوري والتي اشتهرت في مشاهد على منصات التواصل الاجتماعي ميديا اقرب الى السكس والجنس والاباحية تظهر في مشهد وهي عارية وتلعب في صدرها في فيديو اقرب للجنس والوقاحة.

صورة صدر انجي خوري يظهر اثناء المباشر

انجي خوري عارية

قامت انجي خوري بنشر فيديو لها وهي عارية بالكامل حيث ان كامل جسمها يظهر في الفيديو معلقتا على هذا الفيديو ان صدرها مليء بالحليب وتشير الى ايحاء جنسي قدر انها تريد ممارسة الجنس وان هذا هو جسدها لمن يريد ان يمارس الجنس مع انجي خوري مقابل المال فهي تعرض نفسها كسلعة رخيصة .

حيث ضهر في الفيديو كامل جسدها وصدرها وقامت بتغطية جزء صغير جدا من صدرها ما تعتبره عيب ان يظهر للعامة لكن ليس من العيب ان يظهر لمن يريد ان يدفع المال ويمارس الجنس مع هذا الجسد ، الجسد الرخيص الذي اصبح سلعة رخيصة لمن يريد الجنس .

المشكلة ان انجي خوري تعتبر نفسها ملاك وانها حرة في حياتها وانها تعيش حياة كاملة من الرفاهية وتدعو الجميع دائما للعيش مثل حياتها ، حياة الفسق والرذيلة والفجور والزنة ، حياة فيها الجنس مقابل المال والجسد ليس الا أداة لممارسة الجنس وليس اكثر.

انجي خوري ملط

تحاول في كل مره نشر فيديو لها ان تكون عارية بشكل كامل وان تخفي بعض الأجزاء لكي تثير روح الاثارة للمتفرج مما يدفعه للمشاهدة اكثر ، اما عن حركات انجي خوري المثيرة فهي دائما تحاول اخراج أصوات اشبه بالأصوات الجنسية التي لا تخرج الا اثناء المعاشرة الجنسية او اقرب الى أفلام الإباحية .

بالنهاية انجي خوري ليست الا مجرد دمية تبيع جسدها لممارسة الجنس لمن يدفع اكثر وتقوم بالترويج لذلك الجسد عن طريق منصات التواصل الاجتماعي والزنى والاباحية عندها شيء عادي فهي لا تكثرت لا للحرام ولا للحلال .


شاركنا برأيك عن انجي خوري هل تتفق معنا ام لا ؟ 

issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات