القائمة الرئيسية

الصفحات

جارتي الثلاثينية الجزء التاسع

 جارتي الثلاثينية الجزء التاسع

قصتي مع جارتي الثلاثينية ، كيف تحولت تلك القصة من قصة عاشق لجارته الثلاثينيه الجريئه الى علاقة اغتصاب وسادية وتعذيب واستغلال ومرض نفسي وهوس ، هذه تكملت قصتي انا عاشق جارتي الثلاثينيه .


قصتي مع جارتي الثلاثينية


بعد كل ذلك الاغتصاب الذي قامت به جارتي معي من ربطي بالسرير واغتصابي لعدة مرات واعطائي منشطات جنسية لكي تغتصبني للكثير من الوقت ونقاشها معي واعترافها انها كانت تكذب علي في كل قصصها .

بدأت افقد صوابي وعقلي مما يحصل وبدأت القد قوتي ، ودخلت في حالة من الهلوسة والجنون ، لم اعد اطيق جمالها او انوثتها او اطيقها هي .

تصبح شكلها بالمسبة لي مثل الرعب او حين اسمع صوتها يصيبني الخوف ، جارتي بلثلاثين من عمرها مصابة بالهوس الجنسي ، اغتصبتني عدة مرات بدون رحمة .

المرة تلو المرة ، وانا اصرخ من شدة الإرهاق ، واشهر بالموت في كل لحظة لكن عبث ، ففي كل مرة تدخل علي ثلاثينيه الاثارة ترقص فوقي وتشعل نار جسدي الذي انطفأ ثم تمارس معي الجنس غصبا عني .

أنها مجنونة او مصابة ب السحر او انها مجنونة ، ولكنها لا تريد التوقف ، واخشى انها تخطط لبتلي بعد الانتهاء مني او قتلي وهي تغتصبني .

دخلت في سبات عميق او ربما كانت غيبوبة من كثرت ممارسة الجنس معي ، فقد كانت تمارس الجنس معي في كل مرة لعدة ساعات .

جارتي الثلاثينيه


بعد دخولي في غيبوبة طويلة لم ادري كم دامت وذلك بعد اغتصابي من العاهرة الثلاثينيه جارتي ، جارتي التي لا يشبع شبقها ورغبتها الا الجنس والتعذيب ، الثلاثينية الجريئة المتمردة الساخنة الجنسية .

استيقظت لأجد نفسي في شيء كارتي لم احسب له اي حساب ، وما فعلته معي جارتي الثلاثينيه كان بمثابة نهاية حياتي الاجتماعية .

كاتيا جارتي الثلاثينية في العمر و الثلاثينية في الجنس مثيرة حمقاء سادية شمطاء دمرت لي حياتي بشكل كامل .

يتبع .......
issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات