القائمة الرئيسية

الصفحات

جارتي الثلاثينية الجزء السابع

 جارتي الثلاثينية الجزء السابع

قصتي انا مع جارتي الثلاثينية المثيرة وانا عاشق الثلاثينيه المثيرة ، قصتي انا و جارتي الثلاثينيه وما حدث في تلك الليلا وما فعلته جارتي معي كان شيء لا يصدق ، قصتي انا عاشق جارتي الثلاثينيه


عاشق جارتي الثلاثينيه


جارتي كاتيا قالت لي في احدى السهرات وانا عندها في البيت انها كانت متضايقة من موضوع ابنتها وكثير أمور وهي حزينة ، عملت لي فنجان قهوة ، اشربته وبعدها دخلت في نوم عميق عندا بدون ما اعرف ايه الي حصلي ، اصحيت ثاني يوم لاقيت حالي بدون هدوم ومربوط في زواية السرير بشكل قوي جدا ، استغربت وتساءلت ايه الي بيحصل معايا ، لكن الي حصل كالاتي .

كاتيا شربتني في فنجان القهوة منوم قوي وهذا الشي الي خلاني ادخل في نوم عميق وشالت عني كل هدومي وربتطني بأحكام على السرير .

بدأت كاتيا اتعذب فيا طول اليوم وتمارس معي الجنس وانا مربوط ، هذا الشي اسمه ممارسة الجنس بشكل سادي ، الجنس السادي ،   جارتي السادية في الجنس ضلت تعذبني وتمارس معي الجنس لساعات .

في البداية اتبادر لدهني ان الامر عادي وبعد ما ننتهي اتفكني ونكمل حياتنا بشكل طبيعي ، لكن تركتني بغرفو عازلة للسوط طول الليل وراحت .

عمري ما كنت اتوقع ان جارتي ثلاثينيه العمر اتكون سادية في الجنس ، اي نعم كانت الجريئه في لبستها وتصرفاتها و جمالها بشكل كامل ، و تدخل علي البيت وكثير امور لكن اتكون سادية ، فهي انا في ورطة .

الجنس السادي جارتي الثلاثينية


تركتني بصيح طول الليل وانا مربوط عريان بالسرير ، لحد ما اجت علي وبدأت تضرب فيا شمال يمين ، كسرتلي اعظامي ، وبنفس الوقت مارست معي الجنس لحد ما هلكتني .

وبالاخير لما بدهاش صوتي يطلع كانت تعطيني منوم عشان ما اصحى ، واستمر حالي على هذا الوضع يوميز متتالين وانا على نفس الحالة جارتي الثلاثينية كاتيا الي كنت اتوقع ان كلها حب وحنان تنقلب علي بهي الطريقة .

قلت اكيد انها مريضة نفسيا ، او ان هذا الامر حصل لها بعد طلاقها عدة مرات ، لكن الي اكتشفته ان كاتيا مش مطلقة أصلا ومش متزوجة ومعندهاش بنت نهائيا ، كاتيا مريضة نفسيا .

ويبدو اني انا كنت ضحيتها ، ضحية انوثتك يا جارتي كاتيا ، وانا الان في ورطة ، بلثلاثين ولكنها مجرمة خطيرة ، اخطر من قصص الرعب الي ممكن نسمعها .

في اليوم الثالث ، دخات علي على الغرفة ، وبدأت ضرب فيا شوهتني عذبتني ، كسرت لي عظمي ، وكالعادة شلحت اهدومها وبدها اتمارس معي الجنس ، لكن انا كنت منهك القوة ومتعب من كثرت ممارست الجنس واغنصابي من قبل جارتي كاتيا .

لكن الي عملته جارتي الثلاثينية معي كان رايح يكون سبب موتي لا محال ومكنتش متوقع انها تعمل الي بدها تعملة شي مثل افلام الخيال الجنسي .

يتبع.......

issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات