القائمة الرئيسية

الصفحات

جارتي الثلاثينية الجزء السادس

 جارتي الثلاثينية الجزء السادس

جارتي الثلاثينية عاشق جسدها ، جارتي ثلاثينيه العمر عشرينية الجنس ومغرية الى شكل كبير وان قالت فهي تتأوه بكلامها جارتي الجريئه دخلت في حبها وعشقها الى ابعد الحدود وهذه تكملت قصتي مع جارتي المغرية الثلاثينيه .


انا وجارتي الثلاثينية


بعد طردي من قبل كاتيا جارتي ومعرفتش ايش هو السبب وسبق هي المشكلة اني مارست معها الجنس قبل بليلة وهي سكرانه على الاخر ، لكن اتفاجئت انها ابتطرق علي الباب باخر الليل وهي ابتبكي وبدون اي كلمة اخذتني في احضانها ، بجمالها لا يوصف جسمها كاامل الاوصاف الجنسية التي لا تقاوم .

اخدتها على البيت عندي وحاولت افهم منها ايش الي حصل وليه هيك عاملتني ، قالتلي اني انا ما الي دنب لكن حصل معاها مشكلة مع طليقها ، والمشكلة انها اتكلمت معاه وحاولت انها اتشوف بنتها لكنه رفض بشكل نهائي ، لكن الي اكتشفته ان كاتيا ممنوع اتشوف بنتها ، كاتيا متهمة بتعاطي المخدرات .

لكن جمالها لا يوحي انها كانت تتعاطى مخدرات ، خليتها تدخل البيت وصبيتلها كاس ويسكي وضلت تشرب كالمعتاد لحد ما صارت في عالم ثاني ، وهي المرة بدل ما انبسط انا وياها في غرفة النوم ، حاولت تنتحر ، في اللحظة الاخيرة مسكتها ، كانت بتحاول ترمي نفسها من شرفة البيت من الطابق السادس ، كاتيا مجنونة .

انا مشغول في جسمها الي مثل لهيب نار مشتعلة ، وهي في عالم اخر من الحزن والسكر وحزنها على ابنتها ، حياتها غريبة ، ومريبة ، نامت عندي بالليل بس ما اعملت معاها اي شي لكن الليلة التالية ، الي عملته كاتيا معايا خلاني اشعر بشي غريب .

كاتيا عملت معي شي ما كنت اتوقعه مع اي بنت او من كاتيا تحديدا ، خلاني اعيد التفكير والنظر بكل الحياة والامور الي تتعلق مع كاتيا ، جارتي الجنسية المثيرة المولعة الجميلة ,

يتبع.......
issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات