القائمة الرئيسية

الصفحات

جارتي الثلاثينية الجزء الخامس

 جارتي الثلاثينية الجزء الخامس

بعد ممارستي الجنس مع جارتي الثلاثينية كاتيا ، وبعد ما صدمتني بطردي من البيت ، ارجعت وقعدت وحدي واسرح بخيالي ايه الي حصل ، ايه الي حصل مع جارتي الثلاثينيه ، وبدأت استرجع الذكريات .



عاشق جارتي الثلاثينيه


في البداية قالت اني بحبك وهي سكرانة ، ثلاثينيه ممشوقة الجسد كما قلت تستحق ان يمارس معها الجنس ، وانا بحب الانثى لما توصل لعمر بلثلاثين ، جمالها بيزداد ، تدخل في عالم النضج ، انوثتك يا كاتيا ملهاش حدود .

لكن اذا الي صار مع جارتي الثلاثينيه بسبب اني نمت معاها ومارست الجنس معاها ، فهي كانت تطلب اكثر ، تقول مثل شجرة عطشانة للمي .

وكان جسمها نار مثل السحر مقدرتش اقاوم ، خصوصا لما شلحت ملابسها وقخادها صارو بحضني .

الي صار بهذيك الليلا تجاوز كل الكتابات الجريئة بشكل كاامل ، اكيد انا وقعت في حب جسم جارتي الثلاثينية كاتيا .

لو اتكرر الامر لكام نمت ومارست الجنس مع كاتيا مرة تانيا ، بتحدى اي حد يشوف جسمها ويقاوم مستحيل .

اللعب في جسم كاتيا وتأوهاتا وشبقها بالجنس وصوتها العالي وهي تصرخ من لذة الجنس وكانت تطلب اكثر واكثر ، مش ملاقي اي مبرر للي صار اليوم مع كاتيا وسبب طردها الي .


عاشق جارتي الثلاثينيه


معقول في سبب ثاني ؟ معقول حصل اشي بخصوص ابنتها  ، اكيد لا ، فلو حصل اشي كان قالتلي ، مهي الجريئه ونامت معي ، فليش بدها اتخبي عني اشي مثل هيك ؟ .

الثلاثينية الجريئة محيرة ، ومليئة بالاسرار والالغاز ، ولكنها ابتنحب وبتنعشق ، وكل ما اشوفها بحس اني بتكلم مع بنت في سن لم يتجاوز ١٦ عام .

لكن وانا سرحان في خيالي باخر الليل بتفاجئ بصوت حد على الباب بيدق عليه ، قمت اشوف مين ، فتحت الباب ، كاتيا على الباب وبتبكي .

الثلاثينيه المثيرة تبكي ، الثلاثينية صاحبة الجسد الذي لا يقاوم تبكي على باب بيتي .

يتبع.........

issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات