القائمة الرئيسية

الصفحات

جارتي الثلاثينية الجزء العاشر والاخير

 جارتي الثلاثينية الجزء العاشر والاخير

كان ما مررت به مع جارتي الثلاثينية اغرب للكتابات الموجودة في الكتابات التي تروى ، جارتي كاتيا الثلاثينيه المتوحشة جنسيا والتي قامت بأغنصابي عدة مرات ، هذه قصتي مع جارتي ثلاثينيه العمر .


عاشق جارتي الثلاثينيه


بعد استيقاظي من غيبوبتي وذلك بعد اربع أيام من الاغتصاب من قبل جارتي الثلاثينيه الجريئه بلثلاثين من عمرها و جمالها ، اجد انه تم فك قيودي من السرير ، كنت منهار القوى وغير قادر على الحركة نهائيا .

كان جسمي مدمر بشكل كاامل ، بحث عن كاتيا في البيت ولكنها لم تكن موجودة نهائيا ، وجدت ورقة مكتوب عليها افتح حسابك على instagram photos .

وبعد فتح الهاتف وجدت انها قامت بنشر صور لي وانا عاري على السرير على حسابي على انستاجرام وفيس بوك ، وان كل اقربائي شاهدو الصور والفيديو والذي نشرته جارتي كاتيا من حسابي .

وكأن نار واحرقتني حينما رأيت ما رأيت ، حاولت التواصل مع كاتيا لكنها اختفت ، علمت اني وقعت ضحية لامرأة تعاني من هوس جنسي وتحب ان تمارس الجنس بشكل عنيف وسادي .


تذكرت حينها ما كانت تفعله وكيف اوقعتني في فخها وقصت ابنتها المزيقة واغرائها لي عندما كانت ترقص انها في سن خبيث ، ما فعلته بي مثل السحر ، كيف اوقعتني في شباكها وانا مثل المغفل .

واذكر حينما قالت لي انها ليست لقمة سائغة ، وحينما تتكلم عن حب مزيف ، وعندما كانت تدخل علي شقتي .

تلك الثلاثينيه العاهرة التي وقعت في فخ شباكها ، تلك الثلاثينية التي دمرت لي حياتي وفضحتني بين اهلي واقربائي .

الثلاثينية الساخنة الجريئة صاحبت الجسد الممشوق دمرت لي حياتي . وهنى كانت نهاية قصتي التي انتهت بفضيحة لا مثيل لها .

لمحبين القصص من هذا النوع فلا تنسى التصفح في موقع فنجان قهوة من هنا
issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات