القائمة الرئيسية

الصفحات

عروس مذبوحة بعد ثلاث ايام من زواجها

 عروس مذبوحة بعد ثلاث أيام من زواجها

بعد ثلاث أيام من زواجها فقط تم العثور عليها مذبوحة وطعنات في صدرها و جسدها وذلك بعد ثلاث أيام من زفافها ، ليتركها زوجها ويعود بعد عدت ساعات ليجدها داخل الشقة تغرق في دمها .


جريمة هزت الشارع مذبوحة بعد الزفاف


في احدى الدور العربية ، في حادث كانت الاغرب على الاطلاق ، عثر عليها زوجها ، العروس بعد ثلاث أيام من حفل الزفاف في بيتها تغرق في دمائها بعد تلقيها عدة طعنات متفرقة لتكون قصة صادمة تهز الرأي العام .

لتبدأ القصة بعد الزواج ، زوجته تخبره ان هناك من يراقبها بالبيت ويمنع حركتها وانهم موجودون بالبيت معهم ، ليتبادر في ذهن الزوج انها تعاني من المس ، ويخبر والديها بالأمر .

وفي اليوم الثالث تصاب الزوجة بأعراض مس جن وشياطين ، ليتيقن انها مصابة بالمس ، يتركها ويذهب لإحضار شيخ .

ليعود الى البيت ليجد زوجته عروس ثلاثة أيام ، تسبح بدمها ومطعونة عدة طعنات بالصدر و طعنة في الرقبة في غرفتها .

المصابة اخذت على المستشفى بحالة خطيرة وحرجة جدا وفي غيبوبة ، فقد كانت الطعنات بالرقبة خطيرة جدا .

قتلها بعد حفل الزفاف

لغز وعدم وجود اعترافات في ظل جريمة بشعة و عريس يصاب بصدمة وزوجة في غيبوبة مصابة بطعنات قاتلة بالجسم كاملا ، وشرايينها مقطعة .

لم تكشف التحقيقات عن شيء وبقيت الاتهامات تدور حول الجن ، حالة في منزل ، و المنزل لم يكن فيه احد غير الزوجة والكل ينتظر الضحية حتى تستيقظ من غيبوبتها .

بقي لغز العثور على عروس مذبوحة داخل شقتها ، مذبوحة من الرقبة وشرايينها وكل ذلك بعد ثلاث أيام من زفافها فهل حقا الجن مسؤول عن ذلك ؟ .

يقال ان الجن العاشق دخل في الجسد وسيطر عليها ، و أجهزة الأمن غير مقتنعة وتوجه أصابع الاتهام نحو زوجها .

والزوج يقول انه تركها في حاله هلوسات وحالة مس وعاد ليجدها مذبوحة ، وهذه ليست اول قصة ل عروس مذبوحة بعد زواجها ، الامر تكرر ، لكن كانت القضية يتم الكشف عنها ويتم القبض على الجاني .


issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات