القائمة الرئيسية

الصفحات

 قصتي مع السحر سحر جلب الحبيب

السحر و جلب الحبيب للزواج و سحر المحبة ، وكيف يلجأون الى شيخ روحاني لجلب الحبيب ، قصص غريبة يرويها اصحابها وكيف وقعوا ضحية الدجل والشعودة وكل ذلك بسبب البعد عن الله .



سحر جلب الحبيب


تأتي فتاة مسكينا في مجتمعاتنا العربية الى ما يسمى الشيخ ، في قصة تكاد تكون اقرب للمهزلة ، وتطلب منه القيام بسحر من اجل جلب حبيبها والزواج به .

يدعي هذا الساحر انه قادر على علاج السحر و فك العمل ويعتمد على الاسلوب الروحاني ، لكن كله دجل وشعوذة ونصب واحتيال .

تقول احداهن ، سرقت مني أنا احدى الفتيات زوجي بعد قيامها بعمل سحر لجلب الحبيب ، السؤال هنا ، ليس هناك ايضا سحر لارجاع الحبيب ان كان يؤخد بنفس الطريقة ؟ هنا يكمن الدجل وغياب العقل .

ويعتبر هذا النوع من السحر الأسود ، و الكثير من الناس يلجأ لهذا النوع من الاسحار ، يدعي البعض انه يسبب مشاكل عائلية كبيرة ، هذه المشاكل وصلت الى الطلاق .

ومع دمج السحر الاسود و السفلي من اجل الجلب يستسلم الناس ، ان السحر اقوى من رباطه ب زوجته او العكس .

قصص سحر جلب الحبيب


تقول الفتاة المطلقة ، حكايتي كانت مع ساحر يستخدم امور روحانية والشعوذة لجلب الحبيب ، فطلبت منه سحر يمنع زوجي من جميع النساء .

دفعت الكثير من الاموال على مدار سنوات ، حتى طلب مني الساحر القيام بعمل سفلي ، وهو ممارسة الرذيلة معي مقابل ان يقع زوجي تحت سيطرتي .

قصة واقعية اقع ضحيتها ، الضرر كان كبير ، وبعد كل ذلك ، يقوم الساحر بفضحي بالصور لزوجي ، لاكون بنهاية المطاف عاهرة لذى زوجي .

تروي زوجة تجربتي الناجحه مع شيخ روحاني مغربي ، وتقول انه استطاع ان يجلب لي شخص ويتزوجني ، هل العقل اصبح سخيف لهذه الدرجة ليكون التحكم بالناس من قبل ساحر تافه ؟ .

هذا المغربي يدعي الروحانية وانه يملك اسرار لعلاج التفريق وارجاع الزوج وكل شيء مجرب ، وجلب الحبيب فقط بالصورة بواستط الجن .

لو كانت الامور بهذه السهولة ، لكانت الأعمال المرتبطة بالسحر أكبر مصدر لحل المشاكل والخلافات ، ولكانت مختصرة و مضمونة لسير كل شيء .

لكن ابصارنا العمياء جعلتنا نصدق كل هذه الخزعبلات ، ناهيك عن اعمال مرتبطة ب الجنس والتنجيم الفلكي والسحر المرتبط ب التهييج واعمال قذرة لا تذكر .

هناك الكثير من القصص طلب فيها من نساء القيام بأعمال نجسة تحت مسمى جلب الحبيب ، وان هذه متطلبات للسحر .

والكثير من امور السحر الكثيرة ، سحر القبول والمس العاشق و تهييج الحبيب لجلبه ، ويأتيك سخيف الى ساحر ويقول جددولي سحري ليستمر .

كلها أسباب كثيرة تمنع الخير نتيجة قبحها ، وهي بشكل عام تدخلنا في شك من عقيدتنا ، العجيب ، ان كيف لعاقل ان يصدق ساحر يطلب منه ان يغتسل ب البول .

أنواع سحر تتصف بالشدود ، في هذا الزمان الذي ازدادت فيه عمل السحر والدجل .

وبالنهاية تأتيك لتروي وتقول قصتي مع السحر و جلب الحبيب مع الشيخ الفلاني للزواج او قصتي شيخ روحاني للزواج .

لا تأتي المحبة بهذه الطريقة ، عقولنا بحاجة الى علاج ، وكل ذلك ما جلب لنا الا المتاعب .

اتركوا اعمال فك السحر وليس هناك شيء يسمى سحر جلب الحبيب للزواج ، كل ذلك السحر والشعوذة او السحر السفلي من اعمال الشياطين .

يروي احدى الشباب ويقول خنت صديقى مع زوجته وكان ليا اعراض السحر من قبلها ، لاكتشف اني غبي قد اوقعت بي ، قصة مختصرة .
القصة تبدأ بقليل الايمان بالله والايمان لسحر يأتي من دجال .
issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات