القائمة الرئيسية

الصفحات

 قصتي مع السحر سحر تشويه الجمال

او كما يسمى سحر الجمال ، وهذا النوع من السحر اما يكون مأكول او مدفون وهذا النوع من السحر يقوم بتشويه الوجه ، و علاج هذا النوع عن طريق رد عين الحاسد او الساحر و رقية شرعية .


سحر تشويه الجمال


يلجأ بعض الناس وذلك بسبب الطمع والعين والحسد وقلة الإيمان بالله الى شخص يدعى ساحر ، من اجل القيام بعمل ، والعمل هنا يأتي بمفهوم السحر  .

ربما امرأة ترى شاب وسيم جميل ، فتلجأ للسحر من اجل تخريب حياة هذا الرجل ، وربما العكس .

العين والسحر هم اساس البلاء في النفوس الضعيفة ، وأريد ان انوه لشيء ، مهما كان السحر قويا ، فالإيمان بالله يمنع عنك اي شيء مهما كان ، ولن يصيبك شيء الا ما كتب الله لك .

ومن باب الحسد ، يستخدم بعض الناس السحر المرشوش من اجل تشويه الجمال ، حيث في الغالب يتم استخدام هذا السحر للنساء ، كون صفة الجمال لهن .

والمصيبة هنا تأتي في العلاج ، يختلط الامر على الناس بين الراقي والمشعوذ والدجال ، في البداية تأكد من اصابتك بسحر ، فليس كل شيء قد يصييك فذلك يعني سحر لا .

ففي قصة لقتلة ذات جمال ، تقول الفتاة  تغير لون وجهي وزاد فيه النمش والكلف و المتسبب في ذلك هو سحر للجمال .

هنا الغباء ، انتي لستي مسحورة ، انتي مريضه فقط اذهبي للطبيب ، نحن بشر نمرض ونموت ، والسحر والساحر ليسو الا شردمة الارض ولا يستطيعون على فعل شيء .


سحر الجمال


علاج تشويه الجمال وفك عقد السحر والعين والحسد في الوجه نتائج مبهرة من خلال لول جلسة ، هذا شعار الدجالين ، يوهم نك انك مسحور تم يقولون لك العلاج ، تم يدعون انهم شبوخ ، ووقت العلاج ترى شيء ليس له علاقة يالدين نهائيا .

تروس احداهن وتقول قصتي أنا وزوجي مع السحر الجمال وتقول افضل علاج لـ سحر تشويه الجمال لدى فلان وفلان .

لتجد بالنهاية ان فلان ليس الا دجال ،سحر تشويه الجمال السبب الرئيسي لتعطيل الزواج وتفريق الزوجين ، وهنا ، ينطوي هذا السحر تحت مسمة تخريب البيوت وهدم المجتمعات .

طريقة إبطال السحر مهما كان نوعه او لعلاج تشويه الجمال يأتي من خلال معرفتك بدينك ، وتحصين نفسك وأن تؤمن ايمان ويقين ، ان هذه الاعمال ليس لها سلطان عليك .

بالنهاية ، الجن السحرة لا يستطيعون ايدائك ، اما عن قصص نسمعها هنا وهناك ليست كلها حقيقيه ، و الشفاء من ري العالمين .

و جمالك لن يدوم بسحر او بغيره ، ولا تجربو علاجا من ساحر او مشعوذ ، لتدخل سلسلة من الظلام في حياتك .

وكل من يأتي بتلك الافعال يستحق التحقير سواء لسحر والشعوذة ، النصيحة هو ماذكرته لكم بهذه المقالة .

فلا تقلقوا من سحر تشويه الوجه او تشويه الجمال ، فكل شيء له علاج سواء كان سحر او غيره ، من خلال رقية شرعية او بعلاج طبي .

ولا شك ان العين والحسد مدمرتان بسبب ما يصنعانه في مجتمعاتنا .

وأخيرا ، تأتي القنوات الإعلامية وتقوم ب تشويه صورت الإسلام وكيف يقوم في علاج الناس ، وبالأحرى هم يأتون بدجال ساحر يمارس سحر العن خبيث .

الشيخ والساحر ، يختلط علينا الامر ، لكنه واضح بإذن الله .


issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات