القائمة الرئيسية

الصفحات

قصتي مع السحر الجن العاشق يقتل معشوقته

قصتي مع السحر الجن العاشق يقتل معشوقته

انتشرت قصص سحر الجن العاشق و المس من قبل الجني ، الله اعلم في أي قصة قد ننقلها لكن للتوضيح ، يلجأ الجن الى المس العاشق بفتاة ويدخل بها ويأتي نتيجة ان الجن العاشق لسحر ساحر يمد سلطه عليها او نتيجة أفعال قد يرتكبها الانسان ، قصة مع الجن العاشق يقتل معشوقته بعد اغتصابها .


الجن العاشق يقتل حبيبته


في قصة عن الجان العاشق والمس الشيطاني بسبب تلك الأفعال التي تجعل الانسان يجعله عرضتا لذلك ، لكن هل هناك قصص حقيقية بين الزواج الإنسي مه جني ؟ وما هي أسباب العشق هذا ؟ ، يروى في احد البلدان العربية عن قصة قديمة جدا .

تعود هذه القصة لفتاة في عمر ال 25 عام ، كانت تعيش في احدى الأرياف ، تعرضت للمس ، حتى تبادر لدهن أهلها انها تعاني من نوع من أنواع الجن وهو العاشق .

اصبح هذا الجني يؤذى الفتاة ولم يتمكن احد من علاج الفتاة ، واوقات المس العاشق أصبحت الفتات تتعرى بطريقة لا ارادية فقررت هذه العائلة حبس البنت في غرفتها خوفا من الفضيحة ، واستمر هذا الامر لعدة سنوات وذلك خوفا من الفضيحة .

حدثت الكثير من المشاكل مع هذه الفتاة ، فقد قالت الفتاة بيوم من الأيام ان الجن العاشق اجبرها على معاشرته ، ويقال انه تم الكشف عنها ليجدوها انها فقدت عذريتها ، لم يجد احد أي تفسير لذلك او ما حدث ، لكن ابقوا عليها حبيسة الغرفة .

في الكثير من الليالي كانت الفتاة تصرخ بالغرفة لوحدها تصيح من تعذيب الجن الذي يعشقها وتقول ان ضرباته مؤدية ومؤلمة ، ولم يجدو أي علاج لهذا السحر حتى لو بسحر .

تلك الاعراض وتلك الحالات أصبحت تتركز على هذه الفتاة وقت النوم ، جن عاشق لئيم يسيطر على المرأة المسكينة التي لا حول لها ولا قوة حبسيه غرفتها ، مع يأس أهلها وتخليهم عنها .

حقيقة قصة قتل الجن العاشق لحبيبته


بعد سنوات من الألم واغتصاب الجن العاشق للفتاة ، واعتياد الاهل على تلك الأمور والفتاة حبيسة المنزل يستترون منها وكأن في بيتهم عاهرة ، يستيقظ اهل البيت على صوت صراخ من الفتاة في منتصف الليل ، ليحاولوا فتح باب الغرفة ليجدوه مغلق .

بعد كسر باب الغرفة ، يجدون الفتاة قد قطعت شرايين يدها ودمها يملأ الغرفة ، مستلقية على السرير عارية ميتة ، لم تعرف الأسباب هل انتحار من كثرت الألم ام الجن العاشق قتلها بعد اغتصابها .

بقيت القصة طي الغموض وانتهت على ذلك ، ليبقى السؤال هل الجن العاشق قتل معشوقته بعد اغتصابها ؟ ام هل انتحرت من كثرت الاغتصاب والتعذيب لها وتهميش أهلها ؟ .

وهل حقا الجن العاشق يقوم بقتل معشوقته ب السحر ؟ ام ان سحر قتلها مع الجن العاشق ؟ هذه كانت احدى قصص السحر ضمن قصتي مع السحر سحر الجن العاشق و الله اعلم ان كانت حقيقية ام لا.

سحر المحبة يعتبر من اخطر أنواع السحر مع السحر الأسود و المسحور من قبل الجن العاشق ، شاركنا برأيك او بقصة تعرفها عن الجن العاشق .



issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات