القائمة الرئيسية

الصفحات

هاندا أرتشيل تتعرى على البحر و تستعرض جسدها

هاندا أرتشيل تتعرى على البحر و تستعرض جسدها

في صور فاضحة عارية للفنانة التركية هاندا أرتشيل على شط البحر تتعرى بشكل جنوني امام الناس وتستعرض جسدها وتنشر صورها على مواقع التواصل و تظهر لمتابعينها بالصور جسدها الشبه عاري في صورة يظهر فيها جسد هاندا ارتشيل العاري و بطنها  .

هاندا ارتشيل شبه عارية على البحر


منذ أيام نشرت الممثلة التركية هاندا أرتشيل في ساعة على مواقع التواصل صور لها بإطلالة عارية وهي على شاطئ البحر وهي شبه عارية ، الفنانة كانت بثياب شبه عارية ومكشوفه بشكل كبير ، و انتشرت صورها للنجمة هاندا بين ارجاء معجبيها بشكل كبير جدا .

المتابعين استاءوا من قلة الخجل الذي قامت به ارتشيل من نزع ملابسها عن جسمها والذي اصبح شبه مكشوف ،حيث ظهرت بشكل مثير جدا حينما تكشف عن أماكن جسمها على حسابها في انستاجرام بشكل عادي .

قال المتابعون ان هذه الصور الشبه عارية لهاندا ارتشيل خادشه للحياء وشعلت بتلك الصور العارية الصحافة وأصبحت محطة تداول الكثير من الناس لا سيما انه تم الكشف عن الكثير من الصور لكن الصورة الأخيرة كانت الفاضحة والتي أتت تحت عنوان هاندا ارتشيل شبه عارية على شاطئ البحر .

وتستعرض هاندا نفسها وسط صخب الجمهور عليها ، لكن هذه لم تكن الأولى ، ففي احدى الحفلات والتي قامت هاندا ارتشل باحتساء الكثير من المسكرات ، حتى خلعت الشورت القصير وظهرت في مايوه كشف اعضائها الحساسة .

بالنهاية كل صور هندا ارتشيل تتصف بالخادش ففي صورتها الاخيرة وهي مستلقية على البحر تستعرض جسدها وتكاد لا تغطي شيء منه امام الناس ، وبعيدا عن الاشاعات التي خرجت على ارتشييل انها سوف تزور السعودية لأداء العمرة وانها ارتدت الحجاب وخلافه .

الا ان نجمة الصور الخادشة هندا ارتشيل تنزع كامل الحياء بالصورة دون اي اهتمام بالجمهور من باب الحياء وخلافه ، فتبقى النجمة التركية المعروفة بالمشاعر الحارة تحاول اظهار مؤخرتها وصدرها وجسدها .
issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات