القائمة الرئيسية

الصفحات

 قصتي مع السحر السفلي

فتاه تروي وتقول قصتي مع سحر سفلي بعدما جربت كل أنواع السحر منها السحر الأسود وكيف اثر  على عقلي وكيف دمر السحر حياتي قصة يقشعر لها البدن وستبقى قصتى ضمن قصص التي يتعامل معها الانسان مع السحرة ويدخل في عالم الشرك والكفر .


قصتي مع السحر السفلي


كنت في سن المراهقة اسمع عن السحر وعن كتاب شمس المعارف الكبرى وقدرته على احضار الجن  كانت تلك الامور محببة لي بشكل كبير لكن لم اتعامل فيها طوال فترت مراهقتي .

واللي حصلي مع السحرة والجن كان بعد تعلقي بشاب متزوج كنت احاول ان اتقرب منه ، كان ابن عمي ( قصة حقيقية ) الي ان قررت في أحد أيام الصيف ان اذهب الى ساحر لأحصل على هذا الشاب واطلقه من زوجته .

بسبب ما كنت فيه أنا من غياب عن الذين والعقل لم اكثرت كثيرا للعواقب التي سوف تحصل ، وكان تعاملي مع الساحر سلس جدا ، كان يطلب مني المال القليل فقط في البداية وبعض الأمور التي لا تذكر وكان من السهل احضارها .


لكن لم تحصل اي تطورات مع الشخص الذي احبه حتى طلب مني أثر من ابن عمي للسحر ، كما قال الساحر ، نريد ان نرفع صقف قوة السحر من اجل الحصول عليه .

السحر السفلي مع الساحر


تطورت الامور حتى يقول لي الساحر انه لا يمكن الحصول على ابن عمك الا بالسحر السفلي ، والسحر السفلي اشدها وأقواها وسيجعل ابن عمك يأتيكي اليوم قبل الغد ، ولكن حينما شرح علي عن السحر السفلي هنا كانت المشكلة .

هو ان يمارس الساحر معي الجنس هو والجن وفوق كل ذلك بطريقة نجسة جدا والذي لا يمكن ان يتصوره العقل ، بالاضافة انه كل ذلك سوف يتم وانا تحت تأثير المخدر الذي سوف يعطيني اياه .


عندها قررت التوقف حتى كانت صديقتي وهي جارتي وأقنعتني فعلا ب1لك وقالت لي ان هذا هو العلاج و قصت لي قصتها و بالفعل ، ما المشكلة ان افقد عدريتي مع ساحر او جن طالما اني سوف احصل على الشاب الذي احبه .

عين والحسد اصابني وتملكني الشيطان ، لم اكن اعرف ما الذي اقوم به ،جلست عند الساحر ، طلب مني ان اخلع ملابسي ، واعطاني شيء لاشربه بعدها غصت في نوم عميق .

حينما استيقظت ، وجدت جسدي العاري تملأه القدارة واثار ممارسة الجنس علي في كل مكان بالاضافة الى الكثير من دماء الحيوانات التي تغطي وجهي ، لم اعرف ماذا افعل او ما الذي صنعته بنفسي .

لا بأس سوف ينتهي اليوم ، ساعتان وانا استحم لاتخلص من رائحة القدارة التي علي وبعدها غصت في نوم عميق وكان يدور في عقلي ان حبيبي لي بشكل نهائي هذه المرة ولن يستطيع احد المس به حتى لو كانت زوجته .

قصتي مع السحر والشعوذة


وأنا ذاهبة اليه واعلم ان زوجته بالبيت ، الناس تبتعد عني ويغلقون انوفهم وكأنهم يشمون رائحة نتنه مني كنت متعجبة حتى وصلت ، ليفتح لي الباب ويدعوني للدخول فرحت كثيرا ، لكن كان يجلس هو وزوجته وابنه الصغير في قمت السعادة ولم يعيرني اي انتباه 


ايقنت انتي كنت ضحية للشعوذة ووقعت في شر اعمالي للاسف خسرت كل شيء وقصتي واقعية لدرجة انها بالنسبة لي أصبحت كالخيال .

وهي قصتي مع السحر واللي حصلي من وراه وشرفي الي ضاع ، وكله بسبب جارتي الي شجعتني وهي اخرت قصتي مع السحر واللي اذوني حسبي الله ونعم الوكيل لاني انا السبب في ضياع نفسي .


issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق