القائمة الرئيسية

الصفحات

 قصتي مع السحر الجن العاشق

كانت قصتي مع سحر الجن العاشق غريبة ، كنت فتاة جميلة ، كثيرة التباهي بجمالي ، كثيرة التزين بالبيت ، لدرجة اني كنت اجلس بالغرفة شبه عارية انضر الى المرأة


انا والجن العاشق


بدأت تحصل معي قصص غريبة وانا نائمة ، وكأن هناك يد تتحسس جسدي ، فاستيقظ مفزوعة لكني لا اجد شيء واعود للنوم .

ما يحصل معي ليست قصة سحر اسود او مثل ما يروى في اي كتاب سحر ،فكلما استيقظ بالكاد أرى شمس الصباح من الإرهاق ولا اعلم لماذا .

تواصلت مع احد المعارف لي ورويت قصتى عسى ان اجد حلا ، فالامر تكرر كثيرا كل يوم ، حتى عقلي بدأ لا يستوعب ما يحصل معي ، القصة أصبحت اكبر مما يتخيلها احد .

لكن اخر أيام كانت تزداد هذه الامور ، ففي ليلا بدأت اشعر وانا نائمة ان هناك يد تحاول خلع ملابسي عني فاستيقظت مفزوعة لأجد اني بدون ملابس داخليه فجن جنوني .

مارست الجنس مع الجن العاشق


الى ان حصل ما حصل في الليلة الأخيرة والذي كان كارثيا ، ذهبت للنوم كالمعتاد وكنت متعبة بسبب العمل ، وذهبت في النوم.

لاستيقظ مفزوعة لا استطيع الحركة مشلولة ، ولا استطيع الصراخ ممددة على بطني وعيناي ملتصقتان بالفراش ، أحاول الصراخ لكن وكأن هناك شيء ملتصق في حنجرتي يمنعني من الصراخ .

وبدأ شيء ينتزع ملابسي ويتحسس جسمي بعنف ، ادرت رأسي لأجد وجها مخيفا مرعبا وما زلت أحاول الصراخ لكني لم استطع .

قبل ان استكمل قصتي ، لا اعلم هل هذا السحر الأسود ، وهل الاحداث التي تحصل معي حقيقية ؟ لان أنا في ذلك الوقت كان عقلي مشوشا وكأنه معرض للسحر .

ولا اعلم ان هذه الأمور تجري الا بالسحر ، حصلت ليا احداث حقيقية فقد اذوني بالفعل ، او ربما كنت احسب انها عين أحدهم اصابتني وأنا لم اكن استوعب ما الذي يحصل لي .

ولم يكن لي قدرة في وقتها على استيعاب أمور المس والجن العاشق او أي تفاصيل للأسف .

وقصتي تخيف القلوب الضعيفة منكم ، فقد وقع اشياء حقيرة لي ، كل ذلك في البيت ساعة كاملة في غرفتي والباب مغلق ولا استطيع الصراخ .

وبالعودة للقصة ، ادركت انه حني عاشق ، وبدأ يغتصبني بطريقة مقززة ، ويتحسس جسمي بعدما جعله عاريا بالكامل .

وفوق ممارسة الجنس معي ، قام بإبراحي ضربا شديد لا اعرف لماذا ، او ربما هذه هي طريقتهم ، ساعه كاملة بعدها تركني لأدخل في غيبوبة واستيقظ في الصباح لأجد اثار ممارسة الجنس مع الجن العاشق .

طبعا لا احد يعلم ما حصل معي ولا استطيع ان احكي ذلك لأي احد وربما لن يصدقني احد ، لكن بعدما حصل كل ذلك ، عادت حياتي لطبيعتها .

الشيء الغريب في الموضوع ، ان الجن العاشق حتى بعد ممارسته الجنس معي لم يفقدني عذريتي ولا اعلم كيف ولماذا لكن هذا ما حصل .

وبدأت ابتعد عن الغرور بجمالي وبنفسي ، وانتهى كل شيء وعدت لحياتي الطبيعية مثلما في السابق .

لا اعلم ان حصلت هذه القصة مع شخص ، ولا اعلم ان كان لها علاقة بالسحر و الدجل و الشعوذة ، ولا اعلم كيف تحصن نفسك من الجن العاشق .

يبدو انه عاملني ك زوجة لليلة واحدة على طريقته وتركني ، وافضل عدم الخوض بالتفاصيل اكثر ، الناس لا ترحم ، ف قررت ان احتفظ بهذا السر وكأن قصتي مثل روايات وقصص تروى عن الجن العاشق .

فعلا كانت تجربة قاسية ،حقيقة بين الجن والسحر ، واليوم تخلصت من كل شيء وانتهت قصتي مع نجي
issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات