القائمة الرئيسية

الصفحات

 قصتي مع السحر وقعت في حب الشياطين

قصتي مع سحر الفودو و السحر الأسود لا يمكن تحميل قصتي للقلوب الضعيفة لكثرت الرعب فيها ، وكيف أثر السحر الأسود على عقلي قصة حقيقية وبداية قصتي مع السحر الأسود .



قصتي مع السحر كيف خدمت الشياطين


كانت بداية قصتى مع السحر واللي حصل كان مش طبيعي ، وهي رواية قصتي مختصرة و الشحر والحسد والشعوذة .

كانت اليداية مع كتاب شمس المعارف الكبرى ، لكنه لم يأتي بنتيجة كما قالوا ، او كمي يروى في قصص الجن ، فحاولت بتقريب الشياطين لي بطريقة أخرى وهي ان اتقرب منهم كما في القصة التي سوف ارويها .

نجح الامر في استدعاء شيطان صغير بسبب ما قمت به من قرابين وافعال قدرة لتحضيرهم الي ، استغرب هذا الامر عدة أيام .

أنا الان اتعامل بالسحر مع الجن والشياطين ، و لان استطيع الحصول على المزيد منهم فأني احتاج الى التقرب منهم اكثر وخصوصا الوكيل  للسحر .

الا ان تجربتي هذه جعلتني اصاب ب مس والسحر المنقلب علي ، جعلتني وكأني في حياه غير حقيقية .

بعدها فعلا بدأوا يطيعونني وينفدون لي كل مطالب الشر بالفعل شر في اعينهم لا يمكن ان تتخيله .

يسمعون بكلامي وأنا انفد مت يطلبون ، حتى انهم طلبوا مني في احدى أيام الصيف ان الوث نفسي بروث الحيوانات ففعلت وكافئوني بعدة مطالب .

ازداد الامر حتى انهم طلبوا مني ان اقتل حصاني وزوجتي ففعلت وقدمتهم قربان للشياطين ففرحو مني وبدأو يزودوني بالكثير من المعلومات التي اريدها .

يقول الساحر في قصته والتي وجدت مكتوبة بجانبه وهو مقتول ، كنت اكتفي بأن اكتب اسم اي شخص على ورقة لتقوم الجن والشياطين بتخريب حياتهم .

اشياء كثيرا طلبت مني ، لكن كنت احصل بالمقابل على القليل بالمقارنة بما اقوم به ، وكل ما احصل عليه بشكل نهائي ، لا يتعدى تفريق الزوجين او عمل بعض المشاكل بينهما .

نهايتي مع عبودية الشياطين والجن


في يوم قررت ان اتحرر عن الشياطين والجن ، لكن حذروني انه ادا ما فعلت شوف يقتلوني ، لكني استعنت ببعض الأشخاص للتخلص من تلك العبودية ، لكن لم ينجح الامر ، وها انا اكتب قصتي قبل تنفيد حكم الإعدام من الجن بتهمة الخيانة لديهم .

نهاية القصة ، انه لا شك سوف يأتي يوم وينقلب السحر على الساحر في الاسحار ، ربما بعد عام او عدة أعوام ولكن بالنهاية سوف ينقلب ، للأسف الكل اصبح يؤمن بالسحر ، الناس جن حنونها .

الكثير من قصص واقعية نسمع عنها ، فكل منها بداية وتتشابه بالنهاية ، نذكر بعضها ونستذكره للعبرة ليس اكثر .

فأعمال السحر و دخول هذا العالم منكم سوف يعرضه للموت ، يبدو ان السحر لا يستطيع هدم البيت الذي تم تأسيسه على اساسات ايمانية قوية .

وبينك وبين نفسك لا تجعل تلك القصه تخيفك ، تحدث في كل زمان ومكان ، و يوميا .

هذه هي نهاية قصة ساحر اصبح عبدا للشياطين وخدمهم لمتاع قلبل ثم انتهى به الامر مقتولا مدلولا بسبب أعمال السحر والشعوذة .
issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات