القائمة الرئيسية

الصفحات

 قصتي مع السحر والجنس

السحر والجنس ، سحر من نوع اخر ، و قصة قد تكون اول مره قد سمعت بها ، استعنت ب كتاب استدعاء الجن وهذه قصتى مع الجن وعلاقتي معهم وقصت الجنس التي حصلت .


وقعت في حب جنية


بدأت قصتي كساحر مع غروب شمس آذار في نهاية الشهر ، كنت استدعي الجن ومن هذا القابيل ، حتى وقعت في تلك الليلا في حب احدى الجنيات الجميلة ، كانت عيناها تميل الى الأسود ، رأيتها جميلة .

عزيزي القارئ هذه احدى قصص الجن والسحر ولا احد يعلم حقيقية تلك الحكاية ولكن يتم نقلها من باب المعرفة .

يروي الساحر ويقول في تلك القصة ، حينما اتتني في تلك الليلة وكنت لوحدي ، كانت عارية ، صدمت عقلي ، أنا كنت شبه مصدوم من هذا المنظر .

إقامة علاقة مع الجن العاشق 


لم يتعدى قدرتي على استدعائهم تلك تجربتي ونهاية قوتي بالسحر ، لكن ما يحصل جعلني اعيد النظر في مجال الثقة بعيناي مما رأت .

هل هي حقيقية وهل فعلا أتت ليا ؟ ، وماذا تريد مني ، حقيقة الامر في ذلك اليوم كنت مصدوم ، فلها عين لا أحد يستطيع الصمود امامهما .

وأنا اصبحت كالعاجز لا اعرف ما اقول او افعل ، لكن لما اقتربت مني ، بدأت تنزع عني ثيابي وتقبلني كثيرا والكثير من تفاصيل ما حدث .

للاسف لم استطع الصمود امامها ، فكل ما احاول الابتعاد عنها اجد نفسي العاشق الولهان وكأني اعرفها منذ الصغر .

الجنية العاشقة


وقع جوارحي الضعيفة بين يديها ولم يكن مني الا ان الحق بها على الفراش ، فريده من نوعها وبين القصة و الاحداث ليلة .

وفي ذلك الزمان والمكان طبعا وانا صاحب العشق بتلك الجنية أصبحت شخص لا اعرف من أكون ، انغمست بتلك العلاقة الجنسية مع تلك الجنية .

استيقظت في الصباح وقد تركت فيا تلك الجنية بعد ممارسة الجنس معها بكل الامراض واصابتني بالشلل ، لقد قضت علي ، حسبت نفسي ان الامر عادي .

لكني الان اصارع الموت ، فاختلاط الاجناس بين الجن والبشر يقضي علينا وهذه هي نهاية قصتي .

نهاية قصتي مع سحر والسحر الأسود الخبيث ، كان أثر السحر الأسود والجنية العاشقة علي تسبب بقتلي .

هذا ما يحصل مع السحر واللي بتعامل فيه وطبعا هناك تفاصيل كثيرة لكن هذه قصتي مختصرة مع السحر .


وأيضا هناك كوارث من السحر والحسد ، واياك وأي كتاب السحر ،ما حصل لي بسبب الجن مدمر ، لان انهى حياتي ، أيام وانا ضريح الفراش ، الي متى ؟ .

للسحر و مس الشياطين سم قاتل ، و جارتي تطل علي يوميا وترى حالتي البائسة ، العلاج الان مستحيل ، شر وقع بالفعل اذوني واذيت نفسي ، لكي امارس الجنس مع جنية عاشقة .

اكتب انا الانسان السطور الأخيرة، و تجارب قدرة و أشياء و اعمال للناس ما زالت موجودة ، والسحر المأكول  ، كلها واقعية فأعمال مثل تلك عند دخول احداها للبيوت تدمره .


القلوب لا تتحمل أي شيء من ذلك ، كل ذلك الدجل بسببي والزمان يمر ، ولا يحمل معه الحقيقة بالتفصيل ، وها انا احكي و احب ان انهي كل شيء لو استطعت .

البيت الذي بنيته هدمته ، و ساعة تنسيك نفسك والعمر كله ، يبدو انها نهاية مأساوية ، وهذا هو الواقع وهنى انتهي انا و
issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات