القائمة الرئيسية

الصفحات

 مذكرات عاهرة وحياة قاسية

سلسلة قصص مذكرات عاهرة تحطي واقع نمر فيه ، يتم سرده على انه قصة لعاهرة ، بينما العهر هو المجتمع الذي نعيش فيه ، وما زال يتقمص دور البريء المسكين ، عاهره ولكن .



حياة عاهرة في الشوارع

تحكي وتروي حياة عاهرة في شوارع ، تحولت إلى عاهرة بنت الليل تحب ان تكون ضمن عاهرات يدفع لها الثمن بدل ما ان يتم استغلالها بالمجان ، لكن لكل عاهرة قصة بداية ونهاية ، وهنى تحكي الفتاة قصتها وتقول كيف جعلوني عاهرة ، الجزء الذي لا ينتهي من المذكرات .


في احدى يوميات العاهرة ولنسميها مديحه على سبيل التورية ، تقول فقط انا مجرد اداة في رواية او فيلم ، انا انسانة بسيطة ، انا مديحة التي كانت في قمة الجهل حتى زوجها اباها وهي ابن 16 سنه ، لرجل عمره خمسين سنة ، هل ترى المأساة .


لكل العاهرات بدايات شريفة وواقع دنيء ونهاية مأساوية وانا احداهن ، اكتب بقلم لفتاة هو نفسها انا ، فتاة ضاع العمر منها وليس هناك حياة جديدة ، أنا ربما لست مبررا ان أقول لما قمت بذلك ، لكن هذه قصه ولك ان تحكم .

مذكرات عاهرة قصة واقعية


ابن 16 عام متزوجه من رجل خمسيني ، لنصبح بعد سنتين مطلقة وأم لطفل في عمر ال 18 عام ، منبوذة في المجتمع التي هي فيه ، هي عار بالنسبة لهم ، هي خزي يجب التخلص منه او قدارة ولكن لا بد من تحملها هدا هو حالي من بعد ما كنت الفتاة ملكة جمال تلك البلدة .


على سجادة الصلاة كانوا ينضرون الي بنكران كثيرا ، وفي شوارع قرية لعينة أكون القصة التي يتم تداولها وكأنني من عالم الجن ، حتى زوجني ابي مره أخرى لرجل يبلغ السبعين ، ليموت بعد سنتين واتحول من مطلقة الى ارملة .


قررت الهروب كفتاة مناضلة تبحت عن الحياة ، في مدينة كبيرة لا يعرف فيها الناس بعضهم البعض ،نمت بالشوارع لعدة ايام ، لتتبناني امرأة ، وستعرفون بعدها كيف حولتني تلك المرأة الى عاهرة بكلمتين بعدما رويت لها قصتي 

جعلوني عاهرة


تستغربون كيف اسمي نفسي عاهرة ، قالت لي كلمتين ، ما الفرق بينيك وبين العاهرة وهنا ادركت ما المقصود ، أصبحت فتاة ليل ، هكذا اقضي يومي بدون قصد أصبحت الفتاة المثيرة الصغيرة بالعمر ويرغبها الناس بشكل خاص لقضاء الليالي الجنسية .


يقدم الجرسون المشروب للزبون واجلس معه حتى يمارس الجنس معي ، هذه هي جائزة اخر الليل مثل أفلام خالعا تراها او مثل النجوم لكن تحت الستار أصبحت إحدى فتيات الليل الخبيرات .

ربما انا اليوم منبوذة صوتًا وصورتا ، لكن رويدا علي ، أيام من الجوع والنوم بالشوارع هل كنتم ذكورا ، ام كنتم جميعكم تنعمون ب الاحتفال برأس السنة وكنتم واناثا ، وقفوا ، هل قلت شرفي قللت من شرف اعراضكم ؟ ، 

أيتها النجسة التي تستعرين مني وتعدين نفسك زوجة صالحه ، صفقوا لها ، لكنها لو وضعت مكاني لكانت عاهرة بصدر وأفخاذ كبيرتين ، إخوان الشياطين وتذكرة الى جهنم لفعل جنسي قبيح أسوأ من وجوهكم يا أصحاب الماضي الحقير.


عاهرة تحاول أن تنهي حياة العهر


لا ينكسر ضوء القمر كلما رفعت ساقي لغريب يريد المتعة ، فطمأنوا ، حياة قصيرة شديد ا حقيقية ، براءتنا تثبت الى لا شيء ، نعم اتذكره ، لا احد يعرف ما اريد قوله ، كتبت بإرادتك وها نحن في العقد الأخير بعد الثالث من العهر على الأرض متمددة انتظر الزبائن في أحد الفنادق ، راقية نسبيا .

عرفة تطل على وطني العطوف تعتبر غرفة خاصة ، في فندق العاهرات ، نحن نساء ننشر العهر بسببكم ، و أحداث لم تروى بعد .
issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات