القائمة الرئيسية

الصفحات

 قصتي مع السحر الأسود

السحر الأسود و قصتي مع سحر دمر حياتي وكيف أثر السحر الأسود على عقلي قصة حقيقية وكيف كان أثر السحر الأسود على حياتي الاجتماعية قصة شاب جر السحر الأسود وكيف تحولت حياته الى جحيم .



أثر السحر الأسود على عقلي قصة حقيقية


بدأت قصتى مع السحر عندما قرأت كتاب شمس المعارف الكبرى ، لم يكن لي ، فقد وجدته في قبو المنزل ، سمعت عنه الكثير من قصص الجن واللي منه مات الكثير من الناس من وراء هذا الكتاب من ضمنها القصة التي اعيشها .

حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص بسبب هذا النوع من السحر لان أنا شاب تائب لكن قررت ان اروي قصتي وكيف كانت حياتي مع هذا النوع من السحر .

كانت تجربتي للسحر هي كفر ودجل وغش وأدى للناس ، كنت بالسحر ادمر الثقة الموجودة في البيوت وبين الازواج والاهل والاصحاب .

تجربتي مع السحر الأسود


والسحر حقيقة ، اليوم ستعرف أن هذا الامر لن يقوم لخدمت الناس ، بل لتدمير حياتهم قدر الامكان ، الكل كان يأتي الي فعلا يبحث عن العلاج ، وانا كنت اعطيهم ما يريدون لكن شر علاج ، و بالفعل كانوا يطيعونني ، تمتمات بكلامي مختصرة والقليل من الحركات والكثير من الامور البشعة التي لا يمكن ان افصح عنها كانت الامور تسير على افضل ما يكون .

وهنا كنت اخلط السحر والشعوذة في ان واحد ، مع العلم ان كان كل عملي يرتكز على ال عين والحسد ، اشياء كثيرا ، تجارب سيئة ، المس وأفعال قدرة و عمل غير شرعي كان كله انا .

كنت اروي لهم روايات و تفاصيل عن حيات الاشخاص الذين يطلبون مني ان اعالجهم بالسحر لكي يصدقوني ، للاسف حتى وقعت في شر اعمالي ، اعمال شيطانية ربما كانت هي بداية التغير في حياتي وخروجي من هذا العالم القدر .

فاعمال الساحر الضعيفة تنقلب عليه بالنهاية وهذا ما حصل معي ، استخدمت السحر الاسود بكثرة حتى اصبحت اقوم بأعمال قدرة وانا لا اعلم ، في الواقع ، مرة جلست أسبوع كامل وانا الطخ جسدي بروث الحيوانات لاتقرب من الجن اكثر .

العلاج من السحر الاسود


قررت بيوم الهروب من هذا السحر لكن في كل مره كان يتملكني ويسيطر علي اكثر تبا لكتاب شمس المعارف قصتي مع السحر الأسود دمرتني كليا وجعلتني اقل مرتبة من الحيوانات ، بدأت اهرب من المكان الذي انا فيه وبدئوا بملاحقتي اذوني كثيرا .

اصبحت ذلك الانسان الذي يعاني من الهلوسات وصرفات قدرة وقصتي تلك استمرت سنه كاملة بين الهروب من الجن ومحاولة استعادت نفسي ، فكل ما اتقدم درجة اجد نفسي في عدم .

حتى قام صديقي بمساعدتي وقام بالتواصل مع شخص ساعدني بالرقية الشرعية والكثير من الامور ، حتى رحلت عني الشياطين وتخلصت وكان علاج السحر الاسود .

القصه تلخص ب الدجل طبعا لكن بفضل الله تعالجت وها انا احكي قصتي و احب ان انوه ان التعامل بهذه الامور سوف تدمر كل من يتعامل معها او يطلبها وقصتي لا يمكن سردها بالتفصيل لما فيها من احداث مرعبة .

كانت القصة مختصرة مع السحر الذي يخرجك عن الاسلام ويحول حياتك وحيات الاخرين الى جحيم وعبودية للشيطان ، ولا انصح ان تقرأ اي كتاب السحر مهما كان لانه سوف تدمر نفسك من السحر وغيرك وسوف تندم .

وهذه خلاصة قصتي مع علاج السحر الاسود وكيف تخلصت منه وعدت الى حياتي الطبيعية مع الكثير من الندم لما قمت به من اذى للناس وتدمير حياتهم وتخريب الكثير من الاسر وتفكيكها
issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات