القائمة الرئيسية

الصفحات

 معلومة على السريع .

مقال معلومات مضحكة للترفيه ، معلومة غير حقيقية للترفيه ، معلومات منوعة ، معلومة سريعة على السريع .



معلومة على السريع منوعة .


هل تعلم ان هذا المقال سريع ولا يوجد فيه اي معلومه مفيدة ؟ ، اذا كنت تود الحصول على أي معلومه مفيدة فمش عندي يا حبيبي .

هل تعلم ان المعلومة هي شيء يمكن أن يؤكل ؟ لذلك يجب ان تتعامل مع اي معلومة بحذر ، كثرت المعلومات قد تقتلك .

معلومة على السريع على الماشي .


معلومة ، القطار هو عبارة عن طائرة تقوم بتوزيع حلويات العيد يوم الجمعة .


هل تعلم  ان قناة بنما  هي قناة تلفزيونية وليست قناه بحرية .


معلومة بلغة القطط هي info .

المعلومة شيء يدخل رأسك سريع ، ويخرج مع انفك مع القطار .

الدراسات القليلة أهم من الطول رقبة الزرافة .

إجابة خاطئة ، افضل من الإجابة الصحيحة ، لأنه من السهل الحصول عليها .

المعلومات العامة هي معلومات عامة .

معلومات العامة .


المعلومات العامه  هي معلومات غير خاصه .

السلحفاء اسرع من الارنب ، والارنب سريع جدا .

الحصول على معلومه قد يكلفك حياتك او الموت بسكته قلبية .

المعلومة  تقاس بالطول والعرض ، لذلك يقول المثل خبيني بعرض البحر ، والبحر أهم حاجا بالدنيا .

معلومة مفيدة هي اخت معلومة مفيد ، بس مفيد ابن الضرة .

إجابة اي سؤال هي لا وستكون دائما صحيحة .

الدراسات تقول اشياء كثيرة ، وهي كثيرت الكلام والقرقرة .

إجابة صحيحة واحدة تكفي لنجاحك بالامتحان اذا كان لديك واسطه فلا تقلق من الإجابة الخاطئة لو لم تكن مفيدة .

يقول المثل لا تدع القطار يفوتك وتضيع ، هذا غير صحيح ، سائق القطار مستعجل .


معلومات عامة منوعة .


من اجل الحصول على ال معلومات والتي تسمى info ، اذهب الى جوجل وسوف تحل المشكلة .



قناة فنجان قهوة على اليوتيوب هي قناة يوتيوب قمت بإنشاءها و لمعلوماتك هي قناة فاشلة .

معلومات مخربطة .


بشكل عام وفي ا معلومات مخربطة . ي ساعة قمت بقرائة هذا المقال ، فلن تستفيد بأي معلومه مفيدة ، وانت تعلم ذلك ، لكن ما لا تعلمه من معلومات فس هذا العالم ، ان ما يتم كتابته في اي موقع إلكتروني من الأسئلة او المعلومات ليست كلها صحيحة .


اليوم سوف تجد على ظحركات البحث ملاين المقالات لنفش المواضيع وكلها متضاربه ومختلفة ، ولا يمكن الاعتماد الكلي بواسطة هذه الامور .


الأشخاص الذين يعتمدون على هذا النوع للحصول على المعلومه يمكننا القول انهم قامو بتكسير المنظومة  الكاملة للمعرفة .


يوميا هناك الكثير من المقالات المغلوطه  وخصوصا المعلومات التي تدور حول المشاهير والفنانين مثل مؤخرة ياسمين صبري ، فمؤخره ياسمين صبري له صدى كبير على مواقع الانترنت .

ولا يمكن العمل او التحقيق في مجموعة تعتبر الاضخم على الاطلاق في المواقع الرسمية والغير الرسمية .

حصولك على معلومه بهذه الطريقة فعلا قد يتسبب في فشلك بهذه الحياة .


ويمكن تعريف ما يحصل اشبه ب كورونا المعلومات .

معلومة غريبة

issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات