القائمة الرئيسية

الصفحات

 اغتصاب صافيناز عارية 

فيديو اغتصاب صافيناز ، والمعروفة الراقصة صافيناز ، وانتشار صور ل صافيناز وهى عاري ،مصرية تفضح الراقصة صافيناز ،  التفاصيل : 



صور وفيديو اغتصاب الراقصة صافيناز 


انتشر عبر المواقع الصفراء صور ل صافيناز وهى عارية وأكدت هذه المواقع انها تملك محتوى ل الراقصة صافيناز وتسرب صور شبه عارية لها ، فهل هذه الصور حقيقية ؟ .

الراقصة صافيناز التي تتكلم العربية بلهجة مصرية ذات الاصول الروسية ، اشتهرت بالعالم العربي في مجال الرقص الشرقي .

واشتهرت صفيناز ايضا باللباس الفاضح كثيرا والشبه عاري فخرجت مواقع مصرية تفضح الراقصة صافيناز وتسرب صور شبه عارية ، وفيديو اغتصابها .

وعند نشر صور صافيناز عارية وصور مؤخرة صافيناز عارية كان الأمر أشبه بالتفاهة لأبعد الحدود ، فلنعد للوراء قليلا .

المعروف عنها انها راقصة وتوصف صافيناز وأمثالها بأنها المتسببة في نشر التعري وقلة الادب والاخلاق ، وعادتا يضهر صدر صافيناز بشكل فاضح ، لكن ما حقيقة انتشار فيديو اغتصاب صافيناز ؟

فيديو اغتصاب صافيناز


في الحقيقة لا يوجد اي مشهد اغتصاب حقيقي لها ، او اي صور عاريه لها ، انما كلها اشاعات تم نشرها عن الرقاصة صافيناز وهذه هي عادت المواقع العربية الشهيرة .

اما ما حصل هو صحيفة مصرية تفضح الراقصة صافيناز وتسرب صور وفيديوهات مفبركه لها وغير حقيقية ومجرد اشاعات .

وعنونت هذه الصحف الخبر ب كشف أصعب مشهد اغتصاب في حياة هذه الراقصة ، مستغلة شغف المتابعين بذلك النوع من الاخبار المثيرة والعقول السادجة .

صافيناز الراقصه لم ترد على اي اشاعة اتهمت بها على اغتصابها وهي مشغولة في حياتها المليئة بالتعري كعادتها .

عنونت بعض المواقع الاخرى على الراقصة ب اغتصاب فتاة والمقصود بالفتاة هي صافيناز .

ولو بحث على الانترنت لن تجد اي من الفيديو الاغتصاب الذي تدعيه المواقع العربية ، ولا وجود لأي افلام الإباحية تمارس فيها الجنس للراقصة صافيناز .

وستنقلك تلك المواقع من مشاهدة اعلان الى مشاهدة صفحات اخرى وستبقى تتنقل بين تلك المواقع دون ان تجد شيء .

الي امه راضية عليه ، يترك صافيناز ورقصها المخل للاخلاق والتفاهة التي تصدر عنها لانها ليست ذو قيمة في هذا العالم مجرد رقاصة بتهز وسطها .

صافيناز و الاباحية 


اشتهرت الكلمات المستخدمة  عن هذه الراقصة مستغلين الشغف بالبحث عنها ف وجدها الكثير موضوع خصب ومطلوب .

فكان اسم صافيناز مرتبط ب التحرش والاغتصاب و قصص الساخنة والتعري وهذا كله غير رقص الخلاعة و وجسم جميل عبر الانترنت .

الراقصة صافيناز لم تتعرض للاغتصاب كما تعرضا ل هز الوسط بشكل ساخن ولم يتحرش بها احد ويغتصبها بقوة كمى تدعي تلك المواقع وليس لي علاقة ان كان احد يمارس معها او لا .

لكن الانترنت مليء ب مجموعة فيديوهات بحركات ساخنه لها في الرقص ، و تفاصيل  حياة الراقصة المصرية صافيناز ليست شيء يذكر .

الخلاصة ، لا يوجد افلام اغتصاب لصافيناز ، وأن كان الفيديو لممارسة الجنس ، فمن السهل ان يكون مفبرك مع اعطائه عنوان اغتصاب ، واثناء مشاهدة فلم مثل ذلك سوف يتخيل عقلك صافيناز ليس اكثر .


وإن كان الفيديو موجود عن اغتصاب صافيناز بالطرق الساخنة التي يدعوها ، فلماذا الكل يبحث عن افلام اغتصاب صافيناز ولا يجدها ؟ لانها بالاصل غير موجودة بالاساس .

ابتعد عن اي مقاطع او موقع ويعرض عليك صور وتحميل شيء مترجم مجانا ، او اي فديو فيه مشاهد بعنف ومقرفة ومحرمة ، بسبب شدة قدارة تلك الافلام .

أنها أكبر مصيبة على الإنترنت وعنوان فاجر وانتهاك لعقلك ب عنف ومرة بعد مرة وبعد مدة ستجد نفسك مدمن أفلام ساخنة ل راقصه وتدخل بالحرام .
issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات