القائمة الرئيسية

الصفحات

 اسرار ليلة الدخلة .



ما هي ليلة الدخلة .

يطلق مصطلح ليلة الدخلة على اجتماع الزوج والزوجة والاختلاء مع بعضهم البعض للمرة الاولى وممارسة العلاقة الجنسية بين الطرفين .


الشكل الصحيح لليلة الدخلة .

هناك بعض المشاكل التي تصيب الازواج في هذه الليلة ، وبعض اسباب هذه المشاكل ، هو الخوف والجهل وقلة المعرفة ، لذلك لا بد من بداية صحيحة في هذه الليلا للاستمرار في الحياة الزوجية بشكل صحيح ، ولا سيما ان العلاقة الجنسية بين الزوجين من مقومات الحياة .


ازالة الخوف في ليلة الدخلة .

لا بد في هذه الليلا ، وهي ليلة الدخلة ، ان يطمئن الشريك شريكته ، وازالت بعض المخاوف التي تدور في عقل شريكته مما سمعته عن تلك الليلا والآلام المصاحبة لها .


بداية رومنسية في ليلة الدخلة .


لا بد من اقامة حوار رومنسي هادئ قبل العلاقة الجنسية بينهما في ليلة الدخلة ، فتبادل الكلام والحوار الرومنسي الهادئ يطمأن كل من الطرفين ، ويبعت بالسكينة والراحة والطمأنينة .


اخد حمام دافئ قبل ليلة الدخلة .


لا شك ان الحمام الدافئ يريح الاعصاب ويبعث على الهدوء ، خصوصا بعد اليوم الطويل الذي قضاه كل من الزوجين في حفل الزفاف ، فكل ذلك مرهق ، ويزيد التوتر ، لكن بعد حمام دافئ ، يكون الامر افضل لتلك الليلة المثيرة .


عشاء رومنسي في ليلة الدخلة .


بعد يوم طويل من حفل الزفاف ، وارهاق كل من الزوجين ، لا شك انهما بحاجة لجلسة عشاء رومنسي على اضواء الشموع ، يشحنا طاقتهم ، ويقوم كل منهما بتفريغ كل التشتت الذي اصابه خارج غرفة نومهما ، وتبادل الحديث الرومنسي والتودد لبعضهما .


المداعبة في ليلة الدخلة .


هناك خطأ شائع يقع فيه الكثير من الرجال ، وهو المباشرة في العلاقة الجنسية مع زوجته ، وذلك بحد ذاته يبعث على الخوف والقلق والارباك للزوجه ، فتعتبر مرحلة المداعبة افضل طريقا سلسا لتهيئة جسد المرأة وبداية استعدادها وتقبله العملية الجنسية للمرة الاولى .


المداعبة في ليلة الدخلة تزيد من افراز الهرمونات لدى الانثى التي تساعدها في الشعور بالطمأنينة والراحه والبعد عن التوتر والقلق .


ممارسة الجنس في ليلة الدخلة.


بعد كل المقدمات التي يقوم بها الرجل ، تكون المرأة مستعدا وجاهزة لعملية الايلاج ، مع بعض المخاوف القليلة ، والتي تولدت لديها من المعلومات الخاطئة التي اكتسبتها ، واقبالها على ممارسة الجنس لاول مره .


لذلك ، يقع عاتق عملية الايلاج على الرجل ، وهنا يحتاج الرجل الى تروي وتفهم شريكته اذا ما طلبت منه التوقف ، وعليه ان لا يستعجل في مباشرتها ، بل يعطيها الوقت الكافي لذلك .


اشاعات حول ليلة الدخلة .


نزيف دم حاد في ليلة الدخلة .

اكبر الاشاعات التي يتم تداولها بين النساء عن ليلة الدخلة وهو النزيف الحاد الناتج عن فض غشاء البكاره ، لكن هذه اشاعة ، والامر كله لا يتعدى قطرات قليلة من الدم الناتجه عن فض غشاء البكارة .


العلاقة الجنسية مؤلمة جدا في ليلة الدخلة .

هذه ايضا اشاعة حول ليلة الدخلة ، انما قد تصاب المرأة ببعض الالام الناتجة عن فض غشاء البكارة ، وآلام بسيطا اذا ما كانت تعاني من التهابات مهبلية .


ممارسة الجنس في ليلة الدخلة .

ليس شرطا ان تتم عملية ممارسة الجنس بين الزوجين في ليلة الدخلة ، ربما يكونان او يكون احد الاطراف غير مستعد جسديا او نفسيا لاقامة علاقة جنسية في تلك الليلا، فيفضل ان تؤجل العلاقة الجنسية لليوم التالي .


عدم نزف الدم في ليلة الدخلة مصيبة .


يعتبر في عاداتنا الشرقية وتقاليدنا ، ان اثناء فض غشاء البكارة ، هناك قطرات من الدم تنزفها المرأة ، واذا لم ينزل دم ، فهي غير شريفة ، وقد مارسة الجنس قبل الزواج ، لكن هذا الامر غير صحيح ، فهناك غشاء بكارة من النوع المطاطي الذي لا يفض الا بعد الولادة .


بعض العادات والممارساة في ليلة الدخلة من حول العالم .


ضرب الزوجة في ليلة الدخلة .

يعتبر في احدى البلدان ، وخاصة في افريقيا ، ضرب الزوجة في ليلة الدخلة من اهم الامور التي يجب على الرجل القيام بها ، وينبع هذا الفعل من منطلق احكام وسيطرة الزوج على زوجته .


ممارسة الجنس امام الجميع .

في احدى الدول الافريقية ، لا تتمتع ليلة الدخلة بأي نوع من انواع الخصوصية ، حيث يقوم اقارب العريس والعروس بتغطية الزوجين بغطاء ، ويجبروهم على ممارسة الجنس ، لا اعرف كيف تتم هذه الليلا بذلك الشكل لكنه يحصل .


ممارسة الجنس ليلة الدخلة بدون مقدمات .


وفي هذه الحالة ينتهي المعنى الكامل لليلة الدخلة ، حيث يقوم الرجل بممارسة الجنس مع زوجته بدون اي مقدمات حتى يفض بكارتها ، ويخرج من البيت ويلوح بالمنديل الابيض الملطخ ببقع الدم ، ليحييه الجمهور الذي ينتظره بالخارج .


شرب القادورات قبل ليلة الدخلة .

وهذه المره من الدول الغربية ، فقي تقليد عجيب ، يقوم اهل العريس والعروس بتحضير كأس من القادورات والمخلفات ، ويجبرون الزوجين على شربها قبل ليلة الدخلة .


ليلة الدخلة عند الغرب .

هي ليلة كأي ليلة ، ويحتمل ان يكون العريس في بلد والعروس في بلد اخر ، فلا معنى لليلة الدخلة في الغرب ، فهم يقرون بنظام المساكنة وممارسة الجنس قبل الزواج والكثير من الامور التي افقدت ليلة الدخلة متعتها .


شاركنا برأيك .

لمزيد من الموضوعات حول ليلة الدخلة في مدونة عالم حواء 

اضغط هنا .

ولزيارة مدونة عالم حواء اضغط هنا

issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات