القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو انجي خوري بتبوس بنت

 فيديو انجي خوري تمارس الرديلة مع بنت مثلها .

في فيديو لانجي خوري نشرته على حسابها في انستاجرام لها وهي ترقص وبتبوس بنت مثلها وهي شبه عريانا وسكرانا ، ناهيك عن التحسيس على اجساد بعضهم البعض .

👌تنويه ، تم التعتيم على كل الصور لما فيها خدشا للحياء والتعري .

🤬صور انجي خوري بالملهى شبه عارية تقبل الفتيات





انجي خوري عارية .

انجي خوري قليلة الخلق والاخلاق ، دائما ما تنشر صور لها على الانستى غرام وهي شبه عارية ، محاولة اضهار صدرها الكبير ، ومؤخرتها البارزة .


انجي خوري دائما تحاول اضهار صدرها ومؤخرتها ، وتعترف دائما بما تفعله ، وتقول انا حرة ، في مقولتها الشهيرة عن حريتها بممارسة الجنس ، ( انا راسي استرالي ) ، مين ضحك عليكي يا انجي خوري وحكالك انهم في استراليه بعملو عمايلك او بتشرفو بعمايلك .


انجي خوري عارية في المسبح




والله بنات استراليا اشرف منك يا انجي خوري ، ناهيك عن الكثير من الفيديوهات التي تقوم بنشرها مثل فيديو لانجي خوري وهي تسكب الحليب على صدرها ، وفيديو لانجي خوري وهي تأكل المكسرات على الارض مثل الكلاب وجسمها شبه عاري .


انجي خوري عارية في المسبح .

ونشرت ايضا انجي خوري على حسابها في انستاجرام ، صور لها وهي في المسبح شبه عاريا ، واخيرا انجي خوري تعترف انها تعمل في مجال الجنس ، ففي فيديو لانجي خوري تعترف انها مارست الجنس من مؤخرتها ، وان هذا سيمنعها من لبس الترنج كون ان ممارسة الجنس في المؤخرة غير شكل مؤخرتها ، طبعا هذا ما قالته هي على حسابها وبالفيديو على انستا جرام .


انجي خوري بدون ملابس .

لن يكفي هذا المقال بالحديث عن انجي خوري ، فكما هو معروف انجي خوري تعمل كفتاة ليل تقبض المال مقابل الجنس ، هذا هو عمل انجي خوري ، بالاضافة الى الرقص في الملاهي الليلية ، وناهيك عن الكثير من الاعمال القدرة التي تقوم بها انجي خوري .


لكن ومع ذلك ، انجي خوري لذيها ملاين المتابعين ، قد تقول لي ان المتابعين فقط يستمتعون بجسد انجي خوري العاري لا ، المشكلة ان هناك الكثير ممن يفتخرون بها ، والكارثة هي اعجاب الكثير من البنات المراهقات بحرية تصرفات انجي خوري .


انجي خوري عارية وهي تستحم بدون ملابس



هنا يدفعنا الخوف الى كارثة اجتماعية ، او نشوء جيل يطالب بالحرية ، وتكون اسمى حريته هو اضهار مؤخراتهن وصدرهن ، والرقص والتعري ، وممارسة الجنس مع ايا كان .


شيء مخزي ومقرق عن انجي خوري ، كل شيء في حيات هذه الفتاة مخزي ومقرف الى حد كبير ، ولا تصلح لاي شيء نهائيا ، والكارثة انها تستضاف بالبرامج التلفزيونية ، وكأنها فنانة ، وهي بالاصل انجي خوري فتاة ليل .


اترك لكم التعلق

مدونة فنجان قهوة .


issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات