القائمة الرئيسية

الصفحات

اخ يقبل اخته امام الناس ( اخ باس اخته من شفايفها )

 اخ يقبل اخته امام الناس ( اخ باس اخته من شفايفها ) .

اخ يقبل اخته من شفايفها امام الناس من خلال اليوتيوب على المباشر ، يقبل اخته وهو فخور بذلك ، وهي تتقيل قبلات اخيها وتضحك .


صور من داخل الفيديو الذي قام الاخ فيه بتقبيل اخته من شفايفها وبالاحضان🤬






يوتيوبر مشهور بيبوس اخته .

في احدى الفيديوهات على اليوتيوب لشخص مشهور كيوتيوبر ، اعلن عن قيامه بتحدي مع اخته ، وانه اذا فاز بالتحدي فسوف يطلب منها ان يقبلها من شفايفها ، وفعلا قام بتصوير فيديو لكل ذلك .


وبعد التحدي الذي قام به ، طبعا تحدي تافه ، وفاز على اخته بالتحدي ، طلب من اخته ان يقبلها من شفايفها امام كل المشتركين بقناته على اليوتيوب .


في البداية رفضت وانها مستائة من ذلك وانه لا يجوز ، فحاول تقبيل اخته في البدايه ومنعته ، لكنها بالمره التانيه جعلت اخيها يقبلها من شفايفها قبله سريعه ، لكن بعد ذلك اخدها بالاحضان وبدأ يقبل اخته من شفايفها قبلة طويله جدا ، قبلة جنسية ، وهي بادلته بالاحضان وبنفس قوة التقبيل والتحسيس على اجساد بعض .


اخ بيبوس اخته .

هذا باختصار ما يحصل بالغرب ، الغرب الذي يدعي الحريات ، الغرب الذي يرى اننا في انحطاط وتأخر عن باقي الشعوب ويريد رفع مستوانا ، هذا هو الغرب الذي يدعي ان المرأه في مجتمعاتنا العربية مهمشة .


ان كمية الشدود الجنسي لذيهم اصبحت لا تطاق ، اصبح الاخ يقبل اخته او يمارس معها الجنس وعلى العلن وكل ذلك بالنسبة لهم عادي ، اما نحن نحاول التمسك بكل ما هو ذو قيمة من خلق ودين اصبحنا منحلين ومتخلفين .


شاركنا برأيك .

مدونة فنجان قهوة


issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات