القائمة الرئيسية

الصفحات

فضيحة منار وزوجها كائن الهوهوز

 فضيحة منار وزوجها كائن الهوهوز .

فضيحة منار على التيك توك وزوجها كائن الهوهوز ، ومذكرة ترفع للنيابة كشكوى ضدهما ، فما قصة ياسمين او منار وزوجها على التيك توك ؟ .


فيديوهات منار وزوجها .


انتشر مؤخرا فيديوهات على التيك توك لفتاة تدعى منار او ياسمين ، ويقوم زوجها بتصويرها ، تظهر منار بلبس مخل للاداب ولبس فاضح ووقح يكشف جسمها .


ويقوم زوجها بتصوير زوجته منار وهي في وضع كله ايحاءات جنسية وتتكلم كلمات بديئة وكلام سافل جدا .


ففي بعض فيديوهاتها عندما يسألها زوجها لمنار هل تحبين الجبنة ، فتجيب انها تحب اللبن ، مع حركات جسدية وسخه جدا ، والكل يعرف ماذا تقصد .


منار وزوجها والحجاب .


وقام زوج منار بتصويرها في فيديو على تيك توك tiktok فيه ازدراء للاسلام والاستهزاء بالحجاب ، حيث كانت تضع الحجاب وتكشف عن صدرها وتلبس ملابس ضيقه جدا وتستهبل .


منار انا بحب الافلام .


قام زوجها والذي اكثر شيء يمكن ان يطلق عليه انه ليس من البشر ، حيث سألها عن ماذا تبحث ، فتجيب منار انها تبحث عن افلام اباحيه وقالت مفيش رجاله ، الوقاحه على التيك توك اصبحت على العلن والوساخه وقلت الادب وقلت الحياء اصبحت بالجملة .


مذكرة شكوى ل منار وزوجها .

تم تقديم شكوى للنيابة العامة على منار وزوجها لمى يتم نشره من فيديوهات خادشه ووقحه وازدراء للاسلام ، ونتمنى ان يتم اعتقالهم وحبسهم والتخلص من هذه الاشكال نهائيا .


وعلقت دار الافتاء ان مثل هذه المقاطع حرام ، والكل يعلم انه ليس بحاجة لفتوى لكي يمتنع عن مشاهدة هذه الفيديوهات لمى فيها من تعري وخدش للحياء العام وسفالة وايحاءات جنسية .

فيديو فاضح منار وزوجها



issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات