القائمة الرئيسية

الصفحات

 وحدي مع الأيام .



وحيدا انا والايام تجري ، لا شيء معي فأنا وحدي مع الايام ، اكافح لأعيش ، ومصاعب الحياة انهكتني ، وانا وحدي مع الايام .


وحدي انا مع الأيام .


لا شيء قهرني ، لكن اتعبتني الأيام وانا وحيدا في هذا العالم ، في لحظات اشعر بالهزيمة ، ولا استطيع التقدم خطوة واحدة ، اكاد اتراجع ، فلا احد يساندني فأنا وحدي مع الأيام .


وحيدا انا والايام .


ما زلت استمر وامشي طريقي ، لكن على مضض وعلى مشقة وتعب ، والأفكار في عقلي والتي تراودني تكاد تقتلني وحدي ، والأيام تجري والعمر يضيع ، وانا وحدي مع الأيام .


سنواتي تضيع والأيام تجري .

لا استطيع نسيان ايامي وانا وحيد ، وما زلت وحدي مع الايام ، وسأموت وحيدا وما زلت اكافح الطريق الذي علي ان امشي به ، انه الدرب الذي اسير عليه ، مشوار حياتي والأيام ، صعب ومؤلم ومجبرا عليه .


وحيدا انا ، والايام تجري ، والعمر قصير ، والساعات الشاقة طويلة ، والإحساس مؤلم ، والشعور اسود ومظلم ، كأني اعمى اسير وحيدا في طريق حياتي والبؤس اثقل علي الطريق وما عدت اقوى على المسير ولا مجال للتراجع .


اتعبتني الايام وانا وحدي معها .


في ظلمتي لا شيء يؤنسني يفرحني لا هدف اسير اليه ولا نهاية للطريق الذي انا فيه ولا شيء يروي قلبي ، هكذا اصبحت وحدي مع الايام .


لا اعلم إن كان معي احد يسير خلفي يحاول اللحاق بي ، او انه يحاول ابطائي والتخلص مني وجعل ايامي موحشة ، فما عدت اعرف من معي ومن علي ، فلا احد جاء ليخبرني .


الوحدة قتلتني .

لكني سأبقى وحيدا واموت وحيدا ، فالوحدة إلي ارحم من مرافقتهم ، ارحم علي من ان اسمع ثرثرتهم ، كلامهم ، ظلمهم ،انهم مملين ،جاحدين ، حاقدين .


لا شيء افضل من ان اكون وحدي في طريقي القى مصيري مهما كان صعب ، فلن يكون اصعب من رؤيتهم .





issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات