القائمة الرئيسية

الصفحات

اعترافات ساخنة على فنجان قهوة ( الجزء الثالث ).

 اعترافات ساخنة على فنجان قهوة ( الجزء الثالث ).


عندما تراودك رغباتك وتسلم نفسك للشيطان .




فتاة ليل وافتخر.

~ بعت شرفي وكرامتي من اجل المال ، ذلك افضل من ان يتم استغلالي من قبل الناس وبدون ثمن ، وافضل من ان يتصدقوا علي بالشفقة ، في جميع الحالات سأكون عاهرة ، لكن بقراري اصبحت كذلك برضاي والكل يتمناني .



الهروب من الجحيم الى الجحيم .

~عندما اجبروني اهلي على الزواج بإبن عمي ، ايقنت اني سلعة اباع واشترى ، فقررت ان ابيع نفسي افضل من ان يبيعوني ويقبضون ثمني ، هربت من البيت ، وانا الآن اعيش حياة المذلة ،ليكون ذلك قراري .



السم في داخل العسل .

~ انا فتاة ، كنت اخجل من رؤية مشهد التقبيل في الافلام والمسلسلات ، والان اصبحت مدمنة افلام جنسية بسبب انخراطي مع ذلك الشاب الذي دس السم بهدوء ، حتى روج لي هذا الامر وتعلقت به ، حذاري من تقبلك القليل ، فتجد نفسك تغرق بالكثير



رغباتي اقوى مني .

~ لم اجد طريقة اخرة لاشباع رغباتي إلا مع جارنا الشاب اليافع ، فكثرت غياب زوجي خارج البلاد بالاشهر جعلتني لا استطيع التحمل ، والان اصبحت الخيانة شيء عادي عندي ، يسافر ، فأمارس الجنس مع الاخرين .



لا شيء بعد الآن اعيش من اجله .

~ بعد سماع الحكم علي بالاعدام ، كنت راضيا ، بعدما غرست في جسده عشرين طعنة بالسكين في جسده ، استغلني ماديا وعاطفيا وجسديا ، واراد بعد كل ذلك تهديدي بما لذيه من صوري العارية ، لم ارى إلا أنه يجب علي القضاء على هذا الشخص الذي دمر حياتي .



عندما يقتل الشيطان بيدك .

~ انا الآن انتضر حكم الاعدام علي ، بعد قيامي بقتل طفلي ، وذلك لاحرق دم طليقي عليهم ، اردته ان يدوق مر الحياة ، لكن لم يدق مرارتها إلا انا ، فما فعلته استحق ان أحرق من اجله ، يا ليت قطع رأسي يخفف من العبئ الذي احمله .



العشق المحرم .

~ انا شاب ، بعد خطبتي بأشهر اصبحت اتعرض لايحاءات جنسية من ام خطيبتي ، والتي لم تكن كبيرة بالسن ، وكانت في غاية الجمال ، كانت تعتني بنفسها جيدا ، حتى مارست معها الجنس ، والان النار تلتهمني من كل الاتجاهات ، لا مفر لي من هذه الورطه .



عندما تعصف الرياح وتضرب الجميع.

~ كنت امارس الجنس كل يوم مع عاهرة غير التي قبلها ، حتى اصبت بوعكه صحية ، ليتبين لي بعدها اني مصاب بالإيدز ، طوال هذه الفتره وانا لا ادري اني احمل هذا المرض الخبيث  نقلته لزوجتي الحامل بإبني ، دمرت نفسي ودمرتها بدون ذنب لها وطفلي المنتضر .



الصبر حتى الجنون .

~ نعم ، انا التي قتلت زوجها ، قطعت اوصاله وخنقته وتركته جثة هامدة ، انه يستحق ذلك ، لقد مللت طيلت هذه السنوات وهو يعاملني مثل الكلبة ويضربني ويهينني ويحبسني بالبيت ، هذا ما سمعوه اطباء في المستشفى الامراض العقلية من احدى المرضى .



صفقة الشيطان والثمن غالي .

~ ارادت ان تكون متحررة فخلعت الحجاب ، واكلت لحم الخنزير وشربت المسكرات ، وخرجت على الاعلام تتغنى بالحرية التي كافحت بالحصول عليها ، هذا حال المرأة التي باعت نفسها للشيطان .



على هذه الارض ما يستحق الحياة .

~ اياك ان تتجرأ وتقترب من شرف الناس ، فكرامتهم اغلا من حياتك ، هذا ما وجد مكتوب على ورقة بجانب شاب كان مقتولا ومرميا على الطريق ، تبين انه كان يستغل الفتياة ويقوم بتهديدهن بصور عارية مزيفة لهن .







issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات