القائمة الرئيسية

الصفحات

انها غبية تشتكي فراق حبيبها

 انها غبية تشتكي فراق حبيبها .



تركها حبيبها فأتت تشتكي إلي .

ماذا تريدين ، هل ترككي كالعادة ، انكي غبية ، ام اقل لكي انكي صغيرة على الحب ؟، ومن المبكر ان تخوضي هذه العلاقات العاطفية ، اهل من الضروري ان اذكركي بهذا الامر مرارا وتكرارا .


هذه المره العاشرة التي اقول لكي فيها يكفي ، وتعودين لتقولي لي انه يحبني وان هذه المره الاخيرة التي سوف يتركني فيها وانه لا يستطيع الحياة بدوني .


هل يتوجب علي ان اسمعكي في كل مرة الكلام البديء والوقح لكي تفهمي ، اشك في فهمك لهذا الامر ، انتي لا تستوعبين نهائيا ، ففي كل مره تأتيني بصقف جديد من المشاعر المحطمة .


اتركيه ارجوكي وسيأتي من تحبين ويحبكي بإخلاص ، انه لا يبحث إلا عن مصالحه ، انه متقلب المزاج ، يحبك مرة ويكرهكي مرة ، وفي كل مره يترككي لاشهر وبعد ذلك يعود ليترجاكي لتعودي اليه .


وانتي في كل مرة تأتيني وتقولين لي لن اعود له ،  وانه خائن ويعرف غيرك وبعدها تقولي لي انها نزوات وانه يحبك ، الى متى .


اتعلمي ، لم اخض في الحب كثيرا ، خوفا من ذلك ، انتم لا تتقنون الحب ، بل تعيشون الوهم ، وتجعلون هذا الوهم يكبر في داخلكم حتى يدمركم ، انتم لا تفهمون في الحب شيئا .


انهضي ، مللت من الاستماع اليكي ، فلتذهبي انتي وهو الى الجحيم ليحرقكم ، وليضربكم الشيطان ضربة يجعلكم فيها لا تعرفون إلا الخيانة ، شرب القهوة معكي والاستماع الى هذا الحديث ممل ، لا تنسي ان تدفعي ثمن فنجان القهوة التي دعوتيني عليه ، فلم ادق فيه إلا مرارت السمع منكي .

issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات