القائمة الرئيسية

الصفحات

اعترافات ساخنة على فنجان قهوة ( الجزء السادس )

 اعترافات ساخنة على فنجان قهوة ( الجزء السادس ) .





اعتراف ساخن على حبل المشنقة .


لم يكن هذا الاعتراف كباقي الاعترافات التي قرأتها سابقا ، فكلها اعترافات بعد وقوع الامر ، ومحاولت اصلاحه ، لكن هذا الاعتراف مختلف عن باقي الاعترافات .


في هذه المره شاب يعترف بكل ما قام بفعله على حبل المشنقه ولا احد يعلم ان كان هذا الاعتراف حقيقه ام ما قاله قبل موته لكسب عطف الاخرين ، لم يعرف السبب .


اعتراف على حبل المشنقة .


بعد تجهيزه وربط الحبل حول عنقه تنفيذا للجرائم التي اتهم بها وارتكبها ، كان طلبه غريبا ، طلب ان يقول كلمته الاخيره قبل اعدامه ، وطلب نقلها للناس ، وبعدها تم تنفيد الحكم في حق هذا الشاب .


اتهم الشاب بإغتصاب فتاة  وتعديبها وقتلها مع سبق الاصرار والترصد ، مع ثبوت كل الأدلة عليه ، واعترافه بتلك الجريمة، كان اعترافه بمثابة الاعدام لا محال .


يقول هذا الشاب قبل اعدامه ، لقد دخلت هذه القتاة حياتي ، واحببتها واحبتني ، لكن الحب وحده لا يكفي ، فماذا بعد الحب ، لا شيء استطيع القيام به ، ليتبين زيف مشاعرها تجاهي وتركي ، وخطبتها من شاب غني على نقيدي انا شاب فقير .


اسودة الحياة في وجهي ، شعرت بالحزن الشديد ، اتصلت بها وهي مخطوبه ، فأنا احبها لكن ما قالته ليه اشعل نار الاجرام في قلبي وجعلها عدوة لي ، لم اعرف النوم بسببها.


قالت لي ، ابتعد عني ايها الفقير المعدم ، لقد تحملتك كثيرا ، وانا استحق ان اعيش مع شاب ، اعيش معه متعة الحياة والرفاهية ، انك لا شيء ولا تعاود الاتصال بي ايها القدر ، انت حثالة انت لا شيء .


لقد كان خطيبها غنيا ليرسل لي عدة رجال بعدما اخبرته باتصالي ، قاموا بضربي وتكسير عضامي فأقسمت ان اسلبها متعة الحياة التي تحلم بها .


قبل زفافها بيوم ، قمت بخطفها ، واغتصابها وهي تصرخ وتعديبها عدة ايام ، وقلت لها ، هل تشعرين الان بلذة الحياة؟ ، كان انتقامي بهذا الشكل الحل الوحيد لاطفئ النار التي في قلبي ، بعدها قمت بنحرها وقتلها وها انا الان والحبل حول رقبتي لاشنق على ما فعلت .


هل يستحق هذا الشاب الاعدام ، هل تستحق هذه الفتاة الاغتصاب والتعذيب والقتل ، هل لها الحق في شتمه والتسبب في ضربه ، هل له الحق بما فعله ، هل تتفق مع هذا الشاب ، هل تتفق مع الفتاة .


لا احد يعلم ما هي الحقيقة ، لكن ما هو معلوم انه عند اشتعال نار الحقد في القلب فهي مدمرة وتدمر من اشتعلت النار في قلبه .


issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات