القائمة الرئيسية

الصفحات

اعترافات ساخنة على فنجان قهوة ( الجزء الثاني ).

 اعترافات ساخنة على فنجان قهوة ( الجزء الثاني ).



الخيانة بالخيانة

~ كان زوجي كثير الخيانة لي ، حتى قررت ان ارد له هذه الخيانة بخيانتي له على فراش الزوجية مع آخر ، بعد قيامي بخيانته ، احسست اني غبية ، وان ما قمت به كارثة ، وخسرت مبآدئي وقيمي بذلك .


المال اقوى من الحب

~ كنت على علاقة مع شاب ، علاقة حب ، تزامن تقدمه لخطبتي مع اخر وضعه المادي اكثر من جيد ، ويعمل بالخارج ، تركته الاول واخدت الثاني ، شعرت بالانانية ، لكن رغبتي بالحياة المترفة كان اقوى من الحب .


الحب والخيانة

~ خنت حبيبي مع احدى اصدقائه ، لا اعرف كيف حصل ذلك ، لكني نادمة ، وغير قادرة على التراجع ، والمشكله الكبيرة انا حبيبي وصديقه ملازمان بعضهما البعض .


سرقت مني حبيبي

~ طلبت مني احدى الصديقات ان اقوم بإغواء حبيبها على سبيل الاختبار لحبيبها ، فوقعت في حبه وجعلته يكرهها واوقعته في حبي ، القلب وما يهوى .


الرغبة المكبوتة

~ كانت نوازع الرغبة الجنسية المكبوته لذي تتعدى المعقول ، فلم اجد عير اخ زوجي لارضي رغباتي وشهواتي المكبوته ، في كل يوم انضر الى زوجي بعد ما قمت به ، اشعر بالمذلة .


الزوجة اللعوب

~ لم اجد طريقا لاطلب الطلاق من زوجي غير الطريقة التي اقترحتها احدى المحاميات علي ، غير قادر على ممارسة الجنس ،لم يكن ذلك صحيحا ، لكنه نجح ، وعدت الى عشقي الاول فلم يقبلني ، اصبحت كلبة لا يرضى بي احد .


خدعة الحب

~ اوهمتها اني احبها لاتزوج بها ، كل ذلك لاصل لغايتي منها ، بعد تمكني من جسدها ، تركتها محطمة واكملت طريقي في هذه الحياة بمذلة ، كما تدين تدان .


وهم النضج

~ كان اكبر مني بثلاثين سنه ، احببته ، الكل رفض زواجي به ، بعد الزواج بسنوات ، ما زلت يافعت الشباب ، وهو اصبح مسن ، ما زلت مطعطشة للحب والغزل ، وما زالت رغباتي مشتعلة ، لكن الحياة انهكته ، اصبحت استصيغ العلاقات خارج الاطار الزوجي ، حتى اوشكت ان اصبح عاهرة .


لعبة الازواج

~ زوجي الحقير ، لم اتفاجئ يوما بحقارته ومعتملته ، لكن الصدمة كانت في احدى الايام عندما طلب مني ان الاطف احد اصدقائه في بيته ، بطريقة مخلة ، من اجل تحقيق غايات ومصالح مادية .


اسرتي الضائعة

~ بعد عدة سنين من الزواج بها ، لاكتشف اني عقيم لا انجب ، واني اقوم بتربية اطفال ليسو بأطفالي ، لتتجسد خيانتها على على مدار عشرة سنوات بأقبح شكل عرفته البشرية .


التحرر العقيم

~ تقول ، تعرفت على شاب متحرر من كل شيء في هذه الحياة ، فأعجبني فهذا ما كنت ارغب في عيشه ، وبعد علاقة دامت سنوات ، رفض الزواج بي فالمبادئ المتحررة وهم اصحابها .


مجتمعي دمرني

~ اغتصبني ثم تزوجني فعاملني مثل الكلاب ، طلقني بعدما حملت منه ، هكذا عاملها العرف والمجتمع ، الذي قام بتهميشها خوفا من العار ، والذي ما زال ينضر الى المرأة بشكل منتقص .


لا مكان يأويني

~ هربت من عائلتي وبلدي بحثا عن التحرر ، اصبحت بلا دين ، وجدت ضالتي ، الحرية، لم تكن حرية بل انتقاص من حقي .


التخلص من الأعباء

~ زوجوني اهلي لرجل اكبر مني بعشرين سنة ، وكان له زوجتان وانا الثالثة ، باعوني كعبدة ، ليس لفقرهم ، انما نضرتهم للمرأة انها شيء غير مرغوب فيه ويجب التخلص منه بطريقة شرعية .


انتقمت منهم

~ كان قيامي بعلاقة غير شرعية مع شخص لم اعرفه منذ زمن ، إلا ادلالا واهانتا متعمدا لاهلي الذين عاملوني كسلعه وزوجوني لمن هو ليس اهلا لي ، وكان سببا في دمار حياني ، وطلقني ، ونضرت اهلي لي كلقيطة، فكان هذا ردي كإنتقام .

issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات