القائمة الرئيسية

الصفحات

 جديد ياسمين صبري 2021 .



اخر اخبار ياسمين صبري .

الامورة ياسمين صبري ، حبيبت قلبي وحبيبت قلب الجميع ، قتلتنا بإطلالاتها ومفاجئاتها ، ياسمين صبري ابهرت الجميع بعيد ميلادها .


جديد ياسمين صبري .

هي المره مش رايح اتكلم عن مؤخرتها ، كتبنا عن مؤخرتها بما فيه الكفاية ، عشرين كقال عن مؤخرتها كانوا كفاية لوصف هذه المرأة الجميله .


صور ياسمين صبري الساخنة ما زالت تستفز الرأي العام لكن لماذا ؟ ، يقول المثل ، لا تكفي مواهبك لتكون احدى المشاهير ، انت بحاجا لأن تصادق المشاهير لتكون مثلهم ، فياسمين صبري اختارت زوجها اللطيف لكي تصل الى طريقها .


مزيد من النجاح يا ياسمين صبري ، كنتي قبل عام الرقم الصعب في عنوان المؤخرات الجميلة ، المؤخرات المبهرة .


مؤخرة ياسمين صبري الاجمل على الاطلاق .


استطاعت ياسمين صبري بمؤخرتها اللطيفة الصغيرة ان تكون حديث الساعه وحديثي ، لم يتبقى احد إلا حاول البحث عن تلك المؤخرة ، لأتفاجئ ان المؤخرات تشغل العالم العربي بالكامل .


لكي اتوصل بالنهاية ان الانسان العربي يحتوي على مؤخرة صغيرة في عقله تؤثر على عيونه ، لذلك ينظر بعين العطف والشغف والحب الى مؤخرات الممثلات .

issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات