القائمة الرئيسية

الصفحات

الجنية العاشقة جوانا - قصة مرعبة ( الجزء الثالث ) .

 الجنية العاشقة جوانا - قصة مرعبة ( الجزء الثالث ) .



الجنية جوانة الحقودة اللجوجا اللئيمة لم تكف عن الالاعيب ، فبعد سماع الزوج صرخات زوجته وطلبها للنجدة هرع ليرى ما يحدث وما رآه صادم ، مرعب ، ومخيف.


افعى سوداء ، عيناها حمرا، يخرج من انفهى دخان رآئحته كريها، فحيحها اشبه بظلام يسود الليل ، تلتف حول رقبة زوجته ، وعند محاولته ابعادها اختفت ، نعم ، لم تكن افعى عادية بل هي الجنية جوانا ، لم تنوي قتل زوجته انما تحاول قدر الامكان جعل حياة هذين الزوجين تعيسه.


ففي عالم الجن الحب يختلف عما هو في عالم الانس ، مرت الاشهر وحال الزوجين يتقلب بين الحب والكآبة والوحدة ، لقد كانت خطة الجنية جوانا محكمة ، فهذا ما تسعى اليه.


وفي احدى الليالي تفردت الجنية جوانا في هذا الشاب وقررت ان تمارس معه الحب ، فعشقها له لم يعد يستطيع الصبر ، بدأت تتغلل به  ، اعمت بصيرته سيطرت على عقله ، وبدأ يرى امورا غريبة ، هو لوحده ، لكنه مشتت يتخيل له انه يقيم علاقة مع شيء لاكن لا يعلم ما هو.


كانت هذه اول ليلة قضتها الجنية جوانا مع عشيقها وقامت بما رغبت القيام به ،ان تمارس عشقها عليه رغما عنه ، لكن لم تستطع الجنية جوانا تقبل زوجته معه ، فقررت التخلص منها وبأي طريقة.


كانت المكيدة تحوم في مخيلة جوانا ، وما قامت به اشبه بالخيال ، لم يخطر على بال بشر ، فالشر الذي سوف تقوم به لم يكن سوى البداية.



يتبع..........

الجنية العاشقة جوانا - قصة مرعبة ( الجزء الرابع ) .



issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook
عرض التعليقات

تعليقات