القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا ربح المليون دولار هدفا للجميع.

 لماذا يسعى الجميع لربح مليون دولار.

في احدى المقالات كتبت حول كيفية ربح مليون دولار من الانترنت وبسهولة ، وشرحت في هذا المقال ان هذا الهدف يعيشه الاغلب في الخيال، ليس لان ربح المليون دولار مستحيل مهما كان صعبا ، لكن السبب هو بحثهم حول ربح المليون دولار بكل سهولة.

اقرا ايضا :

اربح مليون دولار بثواني.

مارك زوكربيرج يعلن افلاسه.


وهنى استنتجت ان اسباب بحث الجميع حول كيف اربح مليون دولار بسهولة او كيف اربح مليون دولار من الانترنت لا يوصلنا إلا الى :



1. الكل يريد ربح المال من الانترنت بسهولة وبدون تعب.

2. الكل يريد ان يربح مبالغ خيالية من خلال الانترنت وهو نائم كمليون دولار.

3.بدلا من بدل الجهد والعمل الكل يريد النجاح بسهولة.

4. الكل يتخيل ان ربح المال من الانترنت امر سهل .

وهناك الكثير من الاسباب التي تجعل الناس تبحث عن هذا الموضوع.

اقرا ايضا:

اربح 100 دولار مع تطبيق ‏sweatcoin من خلال المشي والرياضة


في بداية الامر هل تتخيل ان هناك مقالة اذا قرأتها سوف تصبح قادر على ربح مليون دولار ؟ ، هل تتخيل انك من خلال الشاشة وقضاء بضع ساعات قليلة سوف تصنع ثروة؟ ، هل تتخيل ان من يمتلك سر ربح المليون دولار سواء من الانترنت او غيره لديه الوقت الكافي ليخبرك من خلال موقعه عن طريقة الربح؟ .


هنى يكمن الجواب ، المليون او غيره من المبالغ ليست مستحيلة ويمكن ربحها في اي مجال ، لكن كم من الوقت بذلت في هذا المجال لكي تصل لنتيجه مرضية.


قضاء الساعات والايام والاشهر ليس وقتا كافيا لتجني المال من الانترنت، فقد يكلفك ذلك ان تبدل السنوات بجهد وتفاني لكي تصل لنقطة بداية الربح وخلاف ذلك يعتبر دربا من الخيال.


وبدلا من اضاعت الوقت حول بحثك عن الامور الخيالية ، حاول ان تبحث عن الامور التي يمكن ان تزيد من قدرتك على العمل ووضع نقاط البداية ، ولا تقل لي اربح مليون دولار بسهولة ، فهذا يذكرني بخروج الجني من مصباح علاء الدين ، وتقوم انت بطلب ذلك منه ، ستجده واقفا مندهشا من طلبك.



issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات