القائمة الرئيسية

الصفحات

صحة الجسم تبدأ بممارسة الرياضة

 صحة الجسم تبدأ بممارسة الرياضة .

من المعروف ان ممارسة الرياضة بشكل يومي ومستمر مهم لصحة الانسان ، فكيف لممارسة التمارين الرياضية دور مهم وكبير لصحة الجسم .

اهمية التمارين الرياضية لجسم الانسان .

تعد التمارين الرياضية اليومية من اهم العادات التي يجب على الانسان القيام بها للحفاظ على صحة الجسم ونشاطه ، فهي مهمة جدا ، ولا يقل دورها عن التغذية السليمة .



اهم فوائد التمارين الرياضية .


حرق الدهون والكولسترول .

تساعد التمارين الرياضية وخاصة في فترات الصباح على حرق الدهون والكولسترول المتراكم في الدم والجسم ، مما يحميك ويقيك من الاصابة بانسدادات الاوعية الدموية والجلطات والسكتات القلبية .


تقوية جهاز المناعة .

تساعد الرياضة جسم الانسان على تقوية مناعته وذلك بعد الالتزام بالتمارين الرياضية بشكل مستمر ، فهي تحفز الاعضاء الحيوية لجسم الانسان ، وتزيد من قوتها وقدرة تحملها .


بنية عضلية قوية ورشاقة .

غالبا ما يعاني الكثير من الناس عند الاستيقاظ من النوم في الصباح من الكسل والتعب والارهاق ، وذلك لأنك ادخلت جسمك في حالة من الركود ، فلذلك تساعد الرياضة المستمرة على تقوية عضلات الجسم ، واستمرارية شعورك بالنشاط والحيوية .


الحصول على جسم جميل .

تعتبر العضلات من اكثر الامور التي تبرز شكل الجسم ، وهذه العضلات بحاجة لتمرين مستمر لكي تأخد شكلا يعكس مضهر لائق ، لذلك الاستمرارية في التمارين الرياضية هو الهدف الذي يجب ان تستمر بالعمل به .


التخلص من السموم .

تساعد الرياضة على سرعة تخلص الجسم من السموم المتراكمة ، والتي تتخزن نتيجة تناولنا الاغدية الملوثه بالهرمونات الزراعية ، والوجبات الجاهزة .





issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات