القائمة الرئيسية

الصفحات

ياسمين صبري فضائح وصور ساخنة وعلاقات مشبوهة

 ياسمين صبري فضائح وصور ساخنة وعلاقات مشبوهة

من هي ياسمين صبري ، وكيف حصلت على هذه الشهرة في هذا الوقت القصير ومن هي ام ياسمين صبري التي دارت حولها الشائعات ، وقصة زواج ياسمين صبري الاول ، وزواج ياسمين صبري الثاني وقصة مؤخرة ياسمين صبري.

ياسمين صبري صاحبة اكثر رواجا للاشاعات ، هي وزوجها احمد ابو هشيمة ، وما قصة زوجها وعلاقاته المشبوهة وما حقيقة زواج احمد ابوهشيمة من هيفاء وهبي ، وسبب الطلاق بينهما وعلاقت ذلك بزواج احمد ابوهشيمة بياسمين صبري.

وما اثار الشائعات التي انطلقت على ياسمين صبري مثل ضهور صور فاضحة لمؤخرة ياسمين صبري في صالات الرياضة وضهور صور مثيرة وساخنة لياسمين صبري على عائلتها واولادها.



زوج ياسمين صبري الحقيقي

بعد زواج ياسمين صبري من المليونير الشهير احمد ابوهشيمة ، راجت حولها الكثيرمن الشائعات ، ومن ابرز هذه الشائعات هي ضهور مؤخرت ياسمين صبري ولباسها المثير ، وقصة طلاق ياسمين صبري من احمد ابوهشيمة وكان اشهر هذه الشائعات على الاطلاق هي مقتل الفنانة ياسمين صبري على يد زوجها احمد ابو هشيمة ، ومقتل الفنان رامز جلال على يد زوجها احمد ابو هشيمة واستدراج ابوهشيمة لرامز جلال وتهديده بالقتل بعد ضهور الفنانة ياسمين صبري في برنامج رامزجلال.

 اقرا ايضا:

أجلسها على ركبتيه وما فعله صادم سعودي يتحرش بفتاة قاصر يفجر غضب مواطنيه



لكن في الحقيقة ان زواج ياسمين صبري من احمد ابو هشيمة زواج ناجح وان كل ما يقال عنهم هو مجرد شائعات ، وان ما منع الفنانة ياسمين صبري وزوجها احمد ابو هشيمة من الرد على هذه الشائعات هو كثرتها فلقد غردت ياسمين صبري في احدى المرات ردا على خبر طلاقها انه غير صحيح وهو مجرد اشاعات.

 


علاقت الفنانة هيفاء وهبي واحمد ابو هشيمة وياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري تعتبر الزوجة الثانية لاحمد ابو هشيمة فقد كان متزوج قبلها بهيفاء وهبي وفيما بعد انفصلا لتنشر بعدها الفنانة هيفاء وهبي الكثير من الفيديوهات وهي فرحانه بشكل كبير بهذا الطلاق ، بينما احمد ابو هشيمة لم يكثرت لذلك نهائيا وبعدها تزوج بالفنانة ياسمين صبري وكونوا عائلة.

 


الغريب بالموضوع انه يعتقد ان هيفاء وهبي هي السبب وراء الشائعات حول ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة بشكل غير مباشر من خلال دعم قنوات الاعلام التي تبث الاخبار المفبركة.

 اقرأ ايضا:

سبب طلاق ياسمين صبري وابو هشيمة



من هو زوج ياسمين صبري الأول

قبل زواج ياسمين صبري من احمد ابو هشيمة هي ايضا كانت متزوجا قبل ذلك من شخص رياضي يدعى محمد وانفصلت عنه وبعدها تزوجت المليونير احمد ابو هشيمة.

 


ياسمين صبري وابنتها وعائلتها

هناك اشاعات واخبار شاعت حول قيام الفنانة ياسمين صبري باخفاء ابنتها عن الانضار ولم يعرف السبب ولكن كما صرحت ياسمين صبري انها تعيش حياه هادئة وطبيعية هي وعائلتها وزوجها بدون اي مشاكل او اي منغصات وان علاقتها بعائلتها وابنتها علاقة جيدة ،وقالت بتغريدة لها انها سوف تلاحق قانونيا كل من يحاول المساس بعائلتها او اثارت الاشاعات عليهم وانهم خط احمر .

حقيقة حجاب ياسمين صبري

انتشر مؤخرا ان الفنانة ياسمين صبري ارتدت الحجاب لكن اتضح فيما بعد ان هذه الصورة مفبركه وليس لها اي علاقة بالصحة انما قامت وسائل الاعلام بتداول هذه الصورة من اجل جلب اكبر قدر ممكن من الزوار ونشر الاخبار حيث صرحت ان هذه الصوره غير حقيقية وقالت ان ياسمين صبري لم تتغير ابدا في تغريدا لها على تويتر.

 

اقرا ايضا:

الفنانة ياسمين صبري ترفع قضية بعد التحرش بها





صور مؤخرة ياسمين صبري

صور مؤخرة ياسمين صبري التي اثارات الجدل بحيث اصبح عدد المواضيع التي تتكلم عن مؤخرة ياسمين صبري وضهورها في ملابس مغرية ومحاولة ياسمين صبري اثارة الجمهور بلباسها وتعمد ياسمين صبري اضهار مؤخرتها في صالات الرياضة جدلا كبير جدا حتى اصبح عدد المواضيع بالملاين التي تتكلم حول هذا الموضوع الذي اصبح من اهم الاخبار التي يتم الكتابه حولها.

ولكن في الحقيقة ما ضهر من صور لمؤخرة ياسمين صبري حقيقي وصور مخلة ومغرية وحساسة ولكن هذا طبع ياسمين صبري وهذه هي حياتها ولكن ما حصل انها في الاوقات الاخيرة اصبحت تضهر بشكل كبير وخصوصا بعد زواجها من احمد ابو هشيمة واستضافتها مؤخرا من قبل برنامج رامز حتى اصبح الذي لا يعرف ياسمين صبري اصبح يعرفها ويعرف زوجها احمد ابو هشيمة حتى ان احدى الاشاعات قالت ان ياسمين صبري ضهرت في لباس اضهر مناطق حساسه في جسمها مثل صدرها وغير ذلك.

 

وكانت من اهم العناوين التي انتشرت حول هذا الموضوع هو صاروخ ياسمين صبري بالبكيني وياسمين صبري تضهر مؤخرتها بشكل مقصود تحاول اثارت المشاهدين بشكل متعمد.

 اقرا ايضا:

سر اكتساح ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي



اهم اخبار الفنانة ياسمين صبري

ان من اهم اخبار الفنانة ياسمين صبري واخبار زوجها احمد ابو هشيمة هي حياتهم التي يعيشونها بشكل طبيعي وهادئ فالفنانة ياسمين صبري مؤخرا برزت على الشاشات العربية والعالمية وكانت الشائعات التي اضهرتها هي عامل قوي في ذلك بالاضافة الى نفوذ زوجها رجل الاعمال احمد ابو هشيمة كل ذلك ساعد في ابراز ياسمين صبري.


سبب العداء بين ياسمين صبري وهيفاء وهبي

العلاقة التي تربط ياسمين صبري وهيفاء وهبي هو احمد ابو هشيمة ، فهيفاء وهبي تعتبر طليقة احمد ابو هشيمة وتعتبر ياسمين صبري هي زوجته الثانية لذلك تحاول دائما الضهور بجانب زوجها وكأنها توجه رسالة لهيفاء وهبي ان احمد ابو هشيمة يعيش حياة افضل ، وحياة سعيدا بجانبي وكأنها تقول انكي يا هيفاء وهبي لستي الا متعرية وراقصة ولا تفقهين من الحياة اي شيء وفعلا كان هذا رد قوي لتقوم هيفاء وهبي بالرد بالكثير من الفيديوهات ومن اشهرها الفيديو المشترك بينها وبين اليسا والذي كان المقصود منه هو توجيه رسالة لياسمين صبري.

حقيقة خبر تبرأ والد ياسمين صبري منها

في خبر كبير اثار جدلا وهو ان والد ياسمين صبري قام بالتبرأ من ابنته مما اثار هذا الموضوع جدلا كبيرا في الوسط الفني ليتبين فيما بعد انها كلها اخبار غير حقيقية ، فقد صرح والد ياسمين صبري انه هو من قام بدعمها في مسيرتها الفنية وقام بتشجيهعا لدخول عالم الفن والثمتيل وان كل ما قيل حول تبرأه منها غير صحيح وانه سوف يقوم بملاحقة من ينشر هذه الاخبار بشكل قانوني ويقدمهم للقضاء.

 

العلاقات المشبوهة في حياة ياسمين صبري وزوجها

كان هذا الخبرالصادم والمثير للجدل بعد اعلان خبر قيام احمد ابوهشيمة واقدم على علاقة مشبوها لم تعرف مع من اقام العلاقة ، وشاب عائلة ياسمين صبري الكثيرمن التوتر ، وساد صمت كبير الا ان لم يقم احد من العائلة بالتعقيب على هذا الموضوع نهائية.

يقال ان هناك علاقة مع احدى الفنانات واحمد ابوهشيمة علاقة اثارت الفضائح واشاع الكثير ان ياسمين صبري طلبت الطلاق من احمد ابو هشيمة ، لكن ضل هذا الخبر في طي الكتمان ولم يعرف حقيقة هذا الخبر صحيح ام غير ذلك

 


ياسمين صبري مواضيع ساخنة

كان من اهم المواضيع الساخنة التي دارت حول الفنانة ياسمين صبري هو ضهور جسدها فبعيدا عن كل الاشاعات التي تم نشرها حول زوجها وطلاقها وزواجها الثاني وعلاقاته المشبوها الا ان صور ياسمين صبري المثيرة كان دائما في الصدارة ليكون موضوع مؤخرة ياسمين صبري سبقا صحفيا يكتب عنه الكتاب والصحف.

 

ادا اعجبك الموضوع لا تنسى الاشتراك بمدونة فنجان قهوة لتصلك كل الاخبار اول باول.

ولا تنسى الاشتراك بقناتنا على اليوتيوب قناة فنجان قهوة.

ولا تنسى الاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك صفحة فنجان قهوة.

واترك تعليق في الموقع حول انطباعك ولا تتردد بمراسلتنا اذا كان لذيك اي استفسار وسنقوم بالرد عليك في اقرب وقت.

issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات