القائمة الرئيسية

الصفحات

خرافات الربح من اليوتيوب

خرافات الربح من اليوتيوب.

الربح من اليوتيوب، اسرار الربح من اليوتيوب، وجلب العديد من المشاهدات، والحصول على الكثير من المشتركين، هذا ما يبحث عنه اي شخص لديه قناة على اليوتيوب، لكن ما يشاع عن الارباح التي يمكن ان تجنيها من اليوتيوب تكاد تكون فوق الخيال، فما حقيقة ارباح اليوتيوب.

يعتقد البعض انه بمجرد حصولك على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة فعلية، وتم قبولك في برنامج الربح التابع لليوتيوب، انك سوف تجني اموال طائلة وهائلة وكبيرة، لكن في الحقيقة كل هذه اوهام.



حقيقة الربح من اليوتيوب.

بعد استيفائك جميع الشروط الربح المطلوبة من اليوتيوب، فهذا لا يعني انك سوف تربح الاف الدولارات، والحقيقة هي انه قد يتطلب منك العمل على اليوتيوب لسنوات لكي تحصل على ارباح شبه مرضية، فبعض الشائعات تقول انك بعد تحقيق شروط الربح من اليوتيوب ، سوف تجني الاف الدولارات خلال ايام، ولكن ما لا تعلمه انك بحاجة الى حوالي المليون مشاهدة فعلية وقانونية من اجل الحصول على 500 دولار الى 1000 دولار؟

هل الربح من اليوتيوب حقيقي.

نعم الربح من اليوتيوب حقيقي ولكن ليس امرا سهل، يجب عليك العمل بأستمرار وبجهد وعدم مخالفتك لاي من سياسات اليوتيوب ، ومتابعت اخر التطورات والاخبار ، ويجب عليك ان تتقن عملك في الفيديوهات المرفوعة على اليوتيوب من اجل الحصول على المشاهدات بشكل مستمر ، حينها سوف تحصل على الكثير من الارباح وبشكل مستمر.


كيف ابدأ قناة يوتيوب.

سوف اضع لك رابط لمقال للبجئ في انشاء قناة في اليوتيوب وكيف تبدا بداية صحيحة وبعيدة عن الشبهات، وكل ما سوف تحتاج له هو الصبر والكثير من الوقت، واياك ان يكون هدفك في بداية الامر هو الربح ، لانك سوف تفشل وتشعر بالملل والاحباط.

اسرار وخفايا الربح من اليوتيوب


اقرأ ايضا:




issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات