القائمة الرئيسية

الصفحات

انجي خوري حينما كشفت عن مناطق حساسة بجسمها ماذا بعد؟!

انجي خوري تثير جدلا بعد كشفها منطة حساسة في جسمها.


بعدما تداول الصحافة والمواقع ونشرت عنوان انجي خوري تكشف عن مناطق حساسة بجسمها وبعدها لترى فيدية قصير لانجي خزري لا يتجاوز الثواني ولا يضهر اي شيء
ماذا تكتشف؟
حينها تدرك امرين لا ثالث لهما:
الاول انك وقعت في فخ العناوين الرنانه التي تسيرك حيثما هي تريد والثاني تنازل وانحطاط فكري لديك لبحثك عن هذه الامور.

من هي انجي خوري؟


انجي خوري هي احدى العينات القبيحة للمجتمع التي ساعدتها وسائل التواصل الاجتماعي لكي تضهر كمرأة متحررة وتدعو للحريات والتحرر.
كانت بداياتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، حاولت من خلالها اضهار جسدها كسلعة قدر الامكان لتجلب اصحاب العقول الضعيفة اليها وفعلا نجحة في ذلك حتى اصبح لها ملاين المتابعين على كافة منصات التواصل.
شاركت بجسمها كعارضة ، وفعلا نجحت في ذلك فلا شك ان جسمها كان جاهزا لهذه الامور، وفعلا استغلت جسدها افضل استغلال، حتى اصبحت مشهورة بالتعري والامور التي تملاها الفحش.



مبادئها الفاسقة !


كل متابعين انجي خوري يتلذذون بكلامها القبيح والفاجر وجسمها الجميل مستغلة كل هذا لطريق الشهرة.

فإدا شاهدة احدى مقاطعها ستلاحظ وبكل سهولة دعوتها للفسق والفجور والدعارة وممارسة الجنس دون ضوابط والعيش بدون حرية او اي قيود.

لا الومها فهي فارغة من الداخل والخارج ولكن ادا اطلعت على الاعلام العربي فأنه يستغل سيطها وشهرتها للترويج للكثير من اعماله ومن اهمها استضافتها في احدى البرامج على التلفاز ويسألها المذيع وبأستخفاف عقل المشاهد ما رأيك بالجنس لتجيب بقل بجاحة ان ههذ الاجساد خلقت وهذه الحياة للمتعة .



انجي خوري تتعرض للضرب.

في احداث لبنان وقيام المظاهرات هناك، كان لها حضور واضح ولكن ليس حضورا سياسيا ، بل كان لها حضور فاحش جدا بجسدها ، وفعلا تفاعل المتظاهرين مع ذلك بحب وحنان لتعرف ما هي مبادئ ثورات هذه الشعوب التي مطلبها الاساسي حرية فاحشة بلا قيود.
في احدى علاقاتها الخارجية والمشبوهة تعرضت  للضرب والتعنيف، ولا شك انها كانت بعلاقة غير اخلاقية ولا قانونية وكالعادة بعد استهلاك الجسد واستخدامه تم رميها مضروبة بعنف كالقمامة وتم ترحيلها الى بلدها.

انجي خوري تحطم رقم قياسي.


كمى هو معروف فأن محركات البحث ومن اهمها محرك البحث جوجل يقوم بتسجيل الكلمات الدلالية واكثرها شيوعا ، لتسجل كلمة البحث عن انجي خوري رقم قياسي وخيالي في محركات البحث ، وليس ذلك فقط فكما هو معروف ان الامور التي يقوم الناس بالبحث عنها تنتهي بعد فترة، لكن اسمها عالق في محرك البحث الى هذا الوقت ويتم البحث عنها بشكل كثيف وكبير.

فيديو فاضح لانجي خوري.


انتشر موخرا فيديو فاضح لانجي خوري وهي بالبث المباشر يضهر فيه احدى المناطق الحساسة لها وبسرعا قامت بتدارك الامر، المضحك بالموضوع ان هذا العمل تم القيام به بالمتعمد وليس سهوا، فهي تتعمد القيام بهذه الاعمال سواء في فيدوهاتها او على البث المباشر فمبدئها واضح وهي استغلال عقول الشباب وحبهم لجسدها المتعري.

السبب الحقيقي لشهرة انجي خوري.

لا يمكن لشخص ان يكون مشهور وبنفس الوقت لا يحمل اي فكر او عمل بشكل نهائي الا في حالة واحدة وهي حالة انجي خوري وامثالها ، فهم لا يحملون اي قيم لهذه الحياة هم عبئ علينا ، ولا فائدة منهم نهائيا، لكن تجدهم في المقدمة يخرجون على شاشات الاعلام يؤخد بؤأيهم، يتكلمون في امور العامة، يقترحون حلولا لها، يطالبون بالحريات، يدعمون الفسق والفجور، ولاقون بالنهاية قبول.
هذا يوضح فقط امرا واحدا وهو ان السبب ليس هم، بل نحن من نعطي قيمة لهذه العينة والفئة التي يجب ان يتم التخلص منها لانها فئة اخطر من القمامة ويجب كب هذه النفايات خارج مجرة درب التبانة.
والاعلام العربي المتألق ترك كافة مشاكل الوطن العربي وكافة الامور التي نعاني منها وبحاجة لحلها، وركز باعلامه ووسائله المتعددة وبقنواته على زواية انحراف مؤخرة انجي خوري .

issa
issa
مدون مختض في النقد البناء والاحداث المنوعة في المواقع العربية ووسائل التواصل الاجتماعي youtube facebook

تعليقات